عاجل

اخبار اليمن عاجل : إب تستقبل 22 جثة من قتلى المليشيا بينهم قيادي لقوا حتفهم في تعز

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

– اب

ذكرت مصادر طبية في مستشفى الثورة العام بمحافظة إب ان 22 جثة وصلت لقتلى من عناصر المليشيا الانقلابية قتلوا خلال المعارك الدائرة بمحافظة تعز.

وقالت المصادر حسب ”سبتمبر نت” إن من بين قتلى المليشيا الانقلابية الذين استقبلهم مستشفى الثورة بإب رئيس غرفة عمليات المليشيا بجبهة حيفان والصلو ويكنى “أبو صقر”.

وبحسب المصادر فإن القيادي الميداني للانقلابيين المكنى “أبو صقر” هو من قاد عملية اقتحام حيفان قبل أكثر من عام ونصف العام، مؤكدة أنه قتل هو وعدد من مرافقيه في قصف جوي لمقاتلات التحالف العربي.

وأكدت المصادر أن القتلى سقطوا بغارات مقاتلات التحالف، ومواجهات مع الجيش الوطني في جبهتي حيفان والصلو خلال الأيام الماضية.

وتشهد جبهات محافظة تعز معارك عنيفة ومحتدمة تمكن الجيش الوطني خلالها من تحقيق تقدم ميداني على أكثر من محور في كل من موزع والمخا وحيفان وصبر خلال الأسبوعين الماضيين.

خبر : اخبار اليمن عاجل : إب تستقبل 22 جثة من قتلى المليشيا بينهم قيادي لقوا حتفهم في تعز يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن عاجل : إب تستقبل 22 جثة من قتلى المليشيا بينهم قيادي لقوا حتفهم في تعز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق