اخبار اليمن اليوم - شاهد قبل الحذف.. منتجع أحمد علي في دبي يقترب بسرعة من الانجاز والافتتاح

ناس تايمز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منتجع "مملكة سبأ" في هلال جزيرة 'النخلة جميرا' بدبي يقترب بسرعة من الإنجاز والإفتتاح كأحدث وأفخم منتجع سكني وفندقي في إمارة دبي بالأمارات العربية المتحدة.

 

وكانت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات قد أعلنت عن مشروعها الإستراتيجي الطموح في ديسمبر من العام 2006 بأسم منتجع 'مملكة سبأ' في هلال جزيرة 'النخلة جميرا' والذي يحمل طابع البناء اليمني.

ويقع المشروع بموقع استراتيجي بالقرب من فندق 'أتلانتس' ويمتد على مساحة 141,500 متر مربع.

 

ويُعد مشروع 'مملكة سبأ' من أكبر المشاريع الطموحة من حيث فكرتها وقيمتها، وهو عبارة عن وحداتٍ سكنيةٍ وفندق ونادٍ سكني خاص ونادٍ للعُطلات وسـوق تجاري، بقيمة تفوق الـ 3,68 مليار درهم .. (مليار دولار) .

 

وستتولى شركة فيرمونت للفنادق والمنتجعات إدارة المشروع كواحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في هذا المجال في المنطقة.

 

يحتوي مشروع بلقيس السكني على 300 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل وشقق بنتهاوس ومنازل تاونهاوس وشقق سكنية تتم إدارتها من قبل شركة فيرمونت للفنادق والمنتجعات.

 

وتتراوح الأسعار ما بين مليون و7 مليون دولار أمريكي لكل فيلا شاطئية خاصة وشقة بينتهاوس فاخرة.

 

وتتميز كافة الوحدات السكنية بإطلالات خلَّابة على بحر الخليج العربي وشواطىء رملية بيضاء، كما ستمكن السكان من الاستفادة من المرافق المتعددة في المشروع والتي من بينها نادي شاطئي خاص ومجموعة من المطاعم ونادي صحي ومسبح وآماك.

خبر : اخبار اليمن اليوم - شاهد قبل الحذف.. منتجع أحمد علي في دبي يقترب بسرعة من الانجاز والافتتاح يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ناس تايمز وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن اليوم - شاهد قبل الحذف.. منتجع أحمد علي في دبي يقترب بسرعة من الانجاز والافتتاح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق