عاجل

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. اللجنة الرئيسية لبطولة كـأس حضرموت تعلن .. 19 مايو نهائي النسخة الخامسة بنادي التضامن

جولدن نيوز 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. اللجنة الرئيسية لبطولة كـأس حضرموت تعلن .. 19 مايو نهائي النسخة الخامسة بنادي التضامن

أعلن رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم الاستاذ سعيد علي بايمين قرار اللجنة بتحديد يوم 19 مايو الجاري موعداً للمباراة النهائية للنسخة الخامسة 2017.. و التي ستجمع بين فريق نادي شعب حضرموت الرياضي ونظيره فريق نادي سلام الغرفة الرياضي على ملعب كرة القدم بمنشأة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن الرياضي بمدينة المكلا .

  وعبر رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة للبطولة بإسمه وكافة أعضاء لجنته واللجان الفرعية العاملة والأندية الرياضية في عموم المحافظة عن إمتنانه وتقديره للرعاية الكريمة والدعم السخي والإهتمام الكبير الذي حظيت به البطولة في نسختها الخامسة 2017 من قبل محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك والتي توجها بتوجيهات كريمة بالإعداد والتحضير الجيدين للمباراة النهائية وتجهيز ملعب المباراة ( نادي التضامن ) بإعتماده إنشاء مقصورة للملعب وتركيب سياج حديدي فاصل بين المدرجات وأرضية اللعب ..

وأكد بايمين أن ماقدمه المحافظ من إهتمام ودعم خاص للبطولة وللرياضة بصورة عامة وتوجيهاته بتعشيب ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا وتعشيب أرضية الاستاد الدولي الأولمبي بمدينة سيئون وإنارته يؤكد إهتمامه بقطاع هام وكبير من المجتمع هو قطاع الشباب والرياضيين الذين يعول عليهم في النهوض بحضرموت ودعم مسيرة وجهود قيادة المحافظة في ماتشهده من نماء وتطور ينشده كل حضرمي...

وعبر رئيس اللجنة عن إعتزازه وفخره بما شهدته البطولة من زخم جماهيري غير مسبوق ألقى بظلاله  على كل شي في البطولة  و عكس الصورة الجميلة زاهية الألوان للواقع في حضرموت ونقلت هذه الصورة التميز الذي عرفت به حضرموت. وهي تستعيد حاليا دورها في كل المجالات وليس الرياضي فقط , وبفضل هذا التميز والتواجد الجماهيري والمتابعة الكبيرة أصبح حديث الناس داخل الوطن وخارجه عن هذا التميز والزخم الجماهيري والنشاط المعتمل في حضرموت , حضرموت الأمن والأمان والرياضة والعشق الكروي الذي كان فيه العامل الرئيسي هي بطولة كأس حضرموت والتي أثمرت عن الكثير من الإنجازات التي تحققت وستتحق للرياضة وخاصة اللعبة الشعبية الأولى كرة القدم.

مقدراً ماحظيت به البطولة من تغطيات إعلامية ومواكبة في مختلف وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً ان هذا محل تقدير واعتزاز وفخر الجميع كون الإعلام هو المرآة العاكسة لكل الفعاليات والانشطة و أحد صناع التميز والنجاح ان شاء الله . 

شاكراً جهود قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت والوادي في المتابعة والتعاون والسعي مع اللجنة  لجعل الختام اكثر تميزا ونجاحاً .

وأختتم بايمين تصريحه بدعوة الجمهور الرياضي إلى مواصلة التميز والحضور والتشجيع الرياضي ودعوة الفريقين إلى تقديم مباراة تليق بالبطولة وبختامها يؤكد ماشهدته النسخة الخامسة من أداء ومستوى .

الجدير بالذكر ان بطولة كاس حضرموت في نسختها الخامسة التي يرعاها محافظ المحافظة شاركت فيها 37 ناديا قسمت الى 8 مجموعات تأهلت منها ثمان فرق إلى المرحلة الثانية ثم صعدت أربع فرق إلى دور الأربعة حتى وصلت البطولة إلى آخر مرحلة باللقاء النهائي الذي سيجمع الشعب والسلام يوم 19 مايو الجاري .

خبر : اخبار اليمن من جولدن نيوز .. اللجنة الرئيسية لبطولة كـأس حضرموت تعلن .. 19 مايو نهائي النسخة الخامسة بنادي التضامن يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولدن نيوز وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. اللجنة الرئيسية لبطولة كـأس حضرموت تعلن .. 19 مايو نهائي النسخة الخامسة بنادي التضامن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق