اخر الاخبار .. اخبار عاجل .. معارك عنيفة في مختلف الجبهات والطيران يكثف من غارات في موزع والمليشيا تقصف الأحياء السكنية (تفاصيل)

يمن برس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

معارك عنيفة في مختلف الجبهات والطيران يكثف من غارات في موزع والمليشيا تقصف الأحياء السكنية (تفاصيل)

*يمن برس - خاص
دارت معارك عنيفة، بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية، في جبهات متفرقة بتعز، بالتزامن مع قصف مكثف لطيران التحالف العربي.

وقالت المصادر، إن قوات الجيش أحبطت هجوما للمليشيات، في أطراف وادي الزنوج، وموقع الدفاع الجوي، شمال وشمال غرب تعز، مكبدة المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأسفرت المعارك خلال الساعات الماضية، عن استشهاد أربعة من رجال الجيش الوطني، في حين قتل خمسة من عناصر المليشيات، وأصيب العشرات.

المليشيات بدورها، كثفت من قصفها العنيف والعشوائي على الأحياء السكنية، مستهدفة المنازل الآهلة بالسكان، حيث دوت أصوات الانفجارات أرجاء المدينة، بسبب تساقط القذائف العشوائية على الأحياء، منها قذيفة سقطت على منزل المواطن محمد عمر الجبيحي، في منطقة وادي الدحي دون وقوع إصابات.

إلى ذلك، كثفت مقاتلات التحالف العربي، من غاراتها العنيفة على مواقع وأهداف للحوثيين وقوات صالح في موزع غربي تعز.

واستهدف الطيران بعشرات الغارات، تعزيزات ومواقع وثكنات، وجيوب للمليشيات، في منطقة العصفورية، بمحيط معسكر خالد، بمفرق المخا، حيث دمرت الغارات 4 أطقم.

كما شن الطيران خمس غارات على تجمعات للمليشيات، في موقع الأوسط، جنوب جبل السلطان، جنوب شرق الهاملي، ما أدى إلى إعطاب عربة عسكرية، ومقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

خبر : اخر الاخبار .. اخبار عاجل .. معارك عنيفة في مختلف الجبهات والطيران يكثف من غارات في موزع والمليشيا تقصف الأحياء السكنية (تفاصيل) يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن برس وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخر الاخبار .. اخبار عاجل .. معارك عنيفة في مختلف الجبهات والطيران يكثف من غارات في موزع والمليشيا تقصف الأحياء السكنية (تفاصيل)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق