عاجل

جديد الان . شاهد بالصورة.. ماذا استخدم محافظ عدن المقال عيدروس الزُبيدي لمنع دخول المحافظ الجديد!

بويمن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد الان . شاهد بالصورة.. ماذا استخدم محافظ عدن المقال عيدروس الزُبيدي لمنع دخول المحافظ الجديد!

 

 

 قالت مصادر محلية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، إن المحافظ المقال عيدروس الزبيدي، وجه بإغلاق مبنى ديوان المحافظة بالسلاسل ورفض تسليم منزل المحافظ في منطقة جولدمور.

ويأتي تصرف الزبيدي هذا كما تقول المصادر، في محاولة لقطع الطريق أمام عملية الاستلام والتسليم للمحافظ الجديد عبدالعزيز المفلحي، قبل ساعات من وصول الإخير إلى عدن لتسلم مهامه في قيادة المحافظة..

حيث كان مصدر في مكتب محافظ عدن الجديد عبد العزيز بن عبد الحميد المفلحي، أعلن في وقت سابق اليوم الجمعة، عن موعد وصوله إلى عدن لمزاولة مهامه.

ووفقا للمصدر الذي صرح لصفحة المحافظ على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك سيصل المفلحي ، في الواحدة من ظهر غد السبت.

وقال المصدر إن المحافظ، سيبدأ عقب وصوله بمباشرة مهامه، واختيار طاقم مكتبه من كوادر من أبناء مدينة عدن، من ذوي الكفاءات والخبرات التراكمية، والذين عانوا لفترة طويلة من الإقصاء والتهميش.

وأضاف المصدر أن من أولويات المحافظ توفير وإصلاح الخدمات المتردية من كهرباء ومياه وصرف صحي، وتسخير إمكانيات المدينة، ومساعدات التحالف للبدء بإعادة الإعمار، وفق توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وأضاف المصدر أن المحافظ استبق نزوله بلقاءات في الخارج مع سفراء الدول المانحة لتوفير الدعم لتحقيق هذه الخدمات، شاكراً ما قدموه حتى اللحظة، ومطالباً بالمزيد بحسب المصدر.

وأشار المصدر إلى تأكيد المحافظ أنهم سيعملون ليل نهار من أجل استعادة الدور الريادي والمكانة التي تستحقها مدينة عدن.

ونقل المصدر شكر المحافظ الحالي للمحافظين السابقين، بينهم الشهيد اللواء جعفر محمد سعد، واللواء عيدروس الزبيدي على ما بذلوه خلال الفترة السابقة، وكذا أجهزة الأمن بقيادة اللواء شلال علي شايع، والمقاومة الجنوبية على ما أنجزوه وتوفير الأمن للمواطن، مطالباً بالحفاظ على ما تحقق والبناء عليه، حيث لا تتحقق النجاحات الاقتصادية إلا بعد النجاحات الأمنية.

كما نقل المصدر دعوة محافظ عدن إلى مواطني المدينة للمشاركة في الحفاظ على هذه المنجزات التي تحققت حتى اللحظة، والإسهام في الانتقال إلى مربعات أخرى متقدمة، معتبراً أن ساعة البناء والعمل قد حانت، لنستعيد عدن التي كانت مهد المدنية والتعايش، واستعادة الدور التاريخي لها، والاستفادة من موقعها الجغرافي، عبر ميناء عدن، ومؤسساتها الحيوية الأخرى، كالمصافي وأحواض الملح، وما تزخر به من طبيعة جاذبة جعلتها قبلة السياحة الداخلية، لولا تعمد تهميشها ومحاربتها ثم مفاقمة كل ذلك بظروف الحرب التي شنتها المليشيات الانقلابية.

خبر : جديد الان . شاهد بالصورة.. ماذا استخدم محافظ عدن المقال عيدروس الزُبيدي لمنع دخول المحافظ الجديد! يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

جديد الان . شاهد بالصورة.. ماذا استخدم محافظ عدن المقال عيدروس الزُبيدي لمنع دخول المحافظ الجديد!

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق