اخر الاحداث .. اخبار اليمن اليوم .. أكاديمي سعودي: "إعلان عدن التاريخي" يشبه تماما الانقلاب الحوثي في صنعاء

حضارم نت 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : حضارم نت ـ خاص 05/05/2017 17:34:19

قال الأكاديمي السعودي بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالعزيز الزهراني إن "إعلان عدن التاريخي" يشبه تماما الانقلاب الحوثي في صنعاء.

 

وأضاف "الزهراني" وهو أستاذ بكلية الآداب قسم الإعلام في تغريدة له على حسابه في تويتر أن " الدولة التي تؤيد البيان ستكون منقلبة على عاصفة الحزم.، وسوف تتعقد المسألة اليمنية".

 

وتساءل الزهراني في تغريدة أخرى "هل من حق الإمارات أن تفرض قيودا على رئيس دولة عضو الجامعة العربية والأمم المتحدة وذات تاريخ عريق.

 

وأتى التساؤل من الزهراني ردا على تغريدة السياسي الإماراتي عبدالخالق عبدالله قال فيها " من حق الشريك الاماراتي المهم أن لا يكون آخر من يعلم بقرارات رئيس اليمن الشرعي المتسرعة ومن حقها الرد بما يناسب انزعاجها من قراراته المتخبطة".

 

وأعلن أمس مايسمى بـ"إعلان عدن التاريخي" ونص على تفويض محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي بتشكيل كيان سياسي يمثل الجنوب داخليا وخارجيا.

 

التعليقات

خبر : اخر الاحداث .. اخبار اليمن اليوم .. أكاديمي سعودي: "إعلان عدن التاريخي" يشبه تماما الانقلاب الحوثي في صنعاء يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حضارم نت وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخر الاحداث .. اخبار اليمن اليوم .. أكاديمي سعودي: "إعلان عدن التاريخي" يشبه تماما الانقلاب الحوثي في صنعاء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق