عاجل

اخباراليمن الان .. اخبار صحافه نت .. اخبار اليمن مسؤول حكومي يمني يكشف معلومات جديدة وخطيرة عن "مليونية الحراك" في عدن

اب برس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مسؤول حكومي يمني يكشف معلومات جديدة وخطيرة عن "مليونية الحراك" في عدن

كشف  السكرتير الصحفي السابق للرئاسة اليمنية مستشار وزير الإعلام أن التظاهرات التي دعا إليها الحراك الجنوبي بذرة للتمرد على الشرعية. 
 
 
وبحسب تصريحات إعلامية  قال الأستاذ مختار الرحبي "لقد مثلت التظاهرات التى دعا إليها الحراك الجنوبي بذرة للتمرد على الشرعية ولو لم تعلن ذلك بشكل صريح لكن الأعمال والتصريحات التى يقومون بها تدل على ذلك ولو رجعنا للوراء قليلا لوجدنا أن تمرد الحوثيين بدأ بمطالب شعبية منها المطالبة بخفض أسعار المشتقات النفطية ومحاربة الفساد."

 


وأضاف "الرحبي" في تصريحات نقلها موقع "بوابة القاهرة" : كان المخطط هو إسقاط الدولة والشرعية عن طريق المسيرات والمظاهرات لإصباغ الصبغة الشعبية على ذلك وكانت النتيجة هي حرب ودمار وارتفاع الأسعار التي كانوا يطالبون بخفضها.
 

 

مشيراً بقوله اليوم وبعد قرارات الرئيس الإطاحة بمحافظ عدن السابق ووزير الدولة هاني بن بريك وتحويله للتحقيق يريدون استخدام الورقة الشعبية للوصول إلى ما يريدون واتضح أنهم كانوا فقط يريدون مناصب سياسية وليس خدمة وطن وبلد فقد أتيحت لهم الفرصة لتقديم خدمات للناس لكنهم فشلوا فمازالت عدن بدون كهرباء وبدون مياه وباقي الخدمات.
 

 

واضاف بقوله "إن أي إجراءات يقوم بها عيدروس والقيادات ستجر البلد نحو الهاوية وسيدفع الجميع الثمن ولا أعتقد أيضا أن التحالف العربي سيسمح بأي حماقة جديدة ، وموضوع المسيرات أعتقد أنها فشلت ولم تكن حسبما كان الجميع يتوقع، الأعداد كانت قليلة جدا وهذا رسالة لهم أن الشعب يريد أن يعيش يريد خدمات يريد أمنا وقد مل من الشعارات."

خبر : اخباراليمن الان .. اخبار صحافه نت .. اخبار اليمن مسؤول حكومي يمني يكشف معلومات جديدة وخطيرة عن "مليونية الحراك" في عدن يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اب برس وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخباراليمن الان .. اخبار صحافه نت .. اخبار اليمن مسؤول حكومي يمني يكشف معلومات جديدة وخطيرة عن "مليونية الحراك" في عدن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق