عاجل

اخبار اليمن عاجل : محمد بن راشد: القوات المسلحة تُجسد مباديء نصرة الحق خارج الحدود

اليمن العربي 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " أن تنفيذ القوات المسلحة لمهام خارج حدود البلاد يأتي تجسيدا لمباديء نصرة الحق والدفاع عن مصالح وطننا العليا، ويقيننا بأن أمننا الوطني لا ينفصل عن الأمن الإقليمي والعالمي ".

 

وأضاف سموه ــ في كلمة له بمناسبة الذكرى الــ/ 41 / لتوحيد القوات المسلحة التي توافق يوم السادس من شهر مايو من كل عام ــ " أن السادس من مايو يستقر في تاريخنا عنوانا لإصرارنا على أن نعيش بحرية وكرامة في وطن مرفوع الرأس..مصان السيادة..مرهوب الجانب وموفور الأمن والاستقرار".

 

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "إنه مع نجاح برنامج الخدمة الوطنية المؤزر في صفوف القوات المسلحة وإقبال الشباب عليه بشغف وحميه والتزام، أتيح للأجيال الناشئة في وقت مبكر تحمل المسؤولية المقرونة بشرف عظيم والارتواء من معين الوطنية الصافية والانخراط في عالم الجندية الزاخر بالقيم السامية والتقاليد العريقة والسلوكيات الإيجابية ".

 

ووجه " تحية تكريم وإجلال لشهداء الوطن الأبرار مجددا عهد وطننا بحفظ دمائهم والسهر على راحة أسرهم ورعاية أبنائهم رعاية شاملة ودائمة ".

 

وأضاف "أن الهزيمة الحتمية للإرهابيين وتنظيماتهم لن تنهي المعركة مع الإرهاب فهؤلاء نتاج تربة فكرية مسمومة وسياسات عقيمة ولا بديل عن تنقية التربة وإصلاح السياسات، مؤكدا أنها مسؤولية تتحملها في الدرجة الأولى الدول العربية الإسلامية بحكوماتها وعلمائها ومفكريها وهيئاتها الدينية".

 

وأشار محمد بن راشد "إلى أن الإرهابيين ضلوا عن سواء السبيل وعاثوا في الأرض خرابا وفسادا وارتكبوا أبشع الفظاعات بحق المدنيين بجانب تشويه صورة الإسلام والمسلمين لدى الرأي العام العالمي وتحويلهما إلى مادة تغذي المتطرفين والعنصريين في كل دولة تعيش فيها أقلية إسلامية كبيرة كانت أم صغيرة".

خبر : اخبار اليمن عاجل : محمد بن راشد: القوات المسلحة تُجسد مباديء نصرة الحق خارج الحدود يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن عاجل : محمد بن راشد: القوات المسلحة تُجسد مباديء نصرة الحق خارج الحدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق