أخبار عاجلة
ليل يفوز على سانت اتيان 3 / 1 في الدوري الفرنسي -
الرهان الآسيوي -
جامعة طيبة تكرم أكاديمياً لعمله الإنساني -

اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى

اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى
اليوم 3 مباريات فى بداية الجولة التاسعة للدورى

تنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، يبدؤها فريقا الداخلية والأسيوطى فى الثالثة إلا الربع عصرا بإستاد كلية الشرطة، وفى الخامسة مساءً يلتقى انبى الاتحاد السكندرى فى ملعب بتروسبورت، وختاماً يلتقى وادى دجلة المقاصة فى السابعة والنصف مساءً.

أولى المباريات بين الداخلية والأسيوطى هى مباراة صعبة على الفريقين اللذين يسعيان لتعزيز موقعيهما فى منطقة الأمان بجدول الدوري، الداخلية يحتل المركز الثانى عشر برصيد تسع نقاط، وهو مركز غير مطمئن على الرغم من أنه ليس من ضمن فرق القاع المهددة، إلا أن الفارق الذى يفصله عن أهل القاع أربع نقاط فقط، لذلك فإن الفريق يريد التمسك بشدة بنقاط كل مباراة أملا فى تحسين مركزه الحالي.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الأسيوطى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه فى الجولة الماضية على الانتاج الحربى 3/1، وهو الفوز الذى رفع ترتيب الفريق إلى المركز العاشر برصيد تسع نقاط أيضا، ويأمل لاعبو الأسيوطى فى مواصلة مسيرة الانتصارات بهدف التأكيد على صحوة الفريق الذى لم يحقق منذ بدء الموسم وحتى الآن سوى فوزين فقط.

أما الاتحاد السكندرى فيحل ضيفا على انبى بملعب بتروسبورت، فى مباراة سيحاول أصحاب الأرض استغلالها جيدا من أجل إضافة ثلاث نقاط لرصيدهم البالغ عشر نقاط فقط احتلوا بها المركز الثامن، بعدما فقد الفريق نقطتين فى الجولة السابقة بتعادله مع الإسماعيلي.

فى المقابل، يبدو انبى فى موقف لايحسد عليه بعد ما خسر أمام المصرى فى الجولة الثامنة، ليتراجع للمركز الثالث عشر برصيد ثمانى نقاط، وهو قريب للغاية من مناطق التهديد بالهبوط، عليه أن يتدارك موقفه سريعا للخروج من كبوته الحالية.

وسيكون لقاء وادى دجلة ومصر المقاصة بإستاد الدفاع الجوي، فرصة للهروب من قاع الجدول، خاصة ان موقف الفريقين المتأزم فى جدول الترتيب سيكون حافزا لهما من أجل تحقيق الفوز، حيث يحتل دجلة المركز الخامس عشر برصيد ست نقاط، يليه المقاصة فى المركز السادس عشر متأخرا عنه بنقطة واحدة، وهو ما يعنى أن الفريقين يقعان فى قلب دائرة الخطر، وعلى كل منهما القتال من أجل حصد أكبر عدد من النقاط خاصة، وهو الهدف الذى يبدو أن فريق المقاصة بدأ يعمل من أجله بفوزه على سموحة فى الجولة الثامنة بهدفين.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :الاهرام سبورت