عاجل

تكنولوجيا جديدة : تعرف علي الشركة التي استحوذ عليها الفيس بوك للاستفادة منها بتطبيق ماسنجر

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المسؤولين بشركة فيس بوك عن استحوذهم علي شركة ناشئة جديدة متخصصة في عالم الذكاء الافتراضي تدعي اوزلو، وبذلك بهدف الاستفادة من بحوث وتطورات الشركة في عالم الذكاء الاصطناعي بتطبيق ماسنجر حتي يكون أكثر ذكاء وسهولة في الاستخدام.

كما كشف شركة اوزلو في بيان لها علي موقعها الرسمي عن اكتساب شركة فيس بوك حقوق الملكية بالشركة، وذلك بهدف مساعدت شركة الفيس بوك في التجارب المعتمدة علي لتعلم الالي والذكاء الاصطناعي، حيث تخصصت شركة اوزلو في فهم المحادثات القائمة بين طرفين بستخدام النصوص وذلك من خلال قاعدة بيانات تضم اكثر من مدخل لتصنيف انواع المحادثات وفهم دقيق للنصوص.

وتمتلك الشركة الناشئة حوالي 30 موظفا تم احالتهم للمقر الرئيسي بشركة فيس بوك لينضمه الي فريق ماسنجر .

يذكر أن اوزلو اطلق لها تطبيق علي هواتف الاي فون الذكية في عام 2016، وبات في البداية يضم مساعد ذكي يفيد المستخدمين في البحث عن انسب المطاعم المتواجدة في الاطار الجغرافي المحيط بهم في شكل مناقشة ومحادثات.

خبر : تكنولوجيا جديدة : تعرف علي الشركة التي استحوذ عليها الفيس بوك للاستفادة منها بتطبيق ماسنجر يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

تكنولوجيا جديدة : تعرف علي الشركة التي استحوذ عليها الفيس بوك للاستفادة منها بتطبيق ماسنجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق