اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم قوى لبنانية:التنسيق بين الجيشين السوري واللبناني لاجتثاث الإرهاب

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيروت-سانا

أكدت الأحزاب والقوى الوطنية والقومية اللبنانية في البقاع ضرورة التنسيق والتعاون بين الجيشين العربي السوري واللبناني والمقاومة لاجتثاث الإرهاب من سورية ولبنان.

وقالت الاحزاب في بيان لها بعد اجتماعها في مقر رابطة الشغيلة في تعنايل بحضور ممثلي الفصائل الفلسطينية إن “ثلاثية القوة المركزية المتجسدة بالجيش والشعب والمقاومة شكلت الآن وفي كل أوان الضامن الفعلي للسيادة والاستقلال والكرامة الوطنية وما خلا ذلك مجرد نظريات غرضها إبقاء لبنان في دائرة الضعف والتسويات المذلة”.

وجاء في البيان أن “اقتلاع مخالب التوحش والإرهاب من جرود عرسال وبذل الدماء والتضحيات من مقاومين ابطال حلقة مفصلية من حلقات دحر هذه الشراذم الغريبة عن امتنا ومجتمعاتنا على مستوى الاقليم وضربة قاصمة لمشاريع التوظيف الامريكي الصهيوني لهذه المجموعات الارهابية”.

وفيما يتعلق بالتطورات الاخيرة التي شهدتها الساحة الفلسطينية في القدس المحتلة نوه البيان بـ “هبة المقدسيين وشهدائهم الأبرار دفاعا عن حياض القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية التي كسرت جبروت العدو وغطرسته وإجراءاته وسط هذا التخاذل المشين لغالبية النظم العربية المتهافتة على التطبيع وبيع القضية الفلسطينية والتي لم يهز وجدان حكامها التعرض لقدس أقداس العرب والمسلمين وتوقفوا عند اللحمة الوطنية للمقدسيين حيث وقف المسيحيون والمسلمون كتفا إلى كتف دفاعا عن المسجد الاقصى”.

حمدان: انتصار المقاومة على الإرهاب في عرسال نصر وطني

بدوره أكد رئيس الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين في لبنان “المرابطون” العميد مصطفى حمدان أهمية الانتصار الأخير الذي حققته المقاومة الوطنية اللبنانية على الإرهابيين في جرود عرسال مشيرا إلى أن هذا الانتصار هو فوز عظيم وسيحوز على اجماع عربي واسلامي.

وقال حمدان في حديث إذاعي اليوم إن “كل كلام يقال بعكس ذلك حيال نصر المقاومة على الارهاب يخرج قائله من الصف الوطني لأن النصر هو وطني “منوها بالقرار الذي اتخذه الجيش اللبناني باستكمال وإنهاء وجود الارهاب في جرود عرسال.

كما أشار حمدان إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الجيشين العربي السوري واللبناني والمقاومة الوطنية لاجتثاث الإرهابيين من جرود عرسال مبينا أن الضغط الذي يمارس على الجيش اللبناني لمنعه من محاربة الإرهابيين وطردهم من الأراضي اللبنانية كان من الداخل بسبب تورط بعض الأفرقاء بدعم الإرهابيين.

خبر : اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم قوى لبنانية:التنسيق بين الجيشين السوري واللبناني لاجتثاث الإرهاب يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار سورية اليوم - عاجل ريف حلب اليوم قوى لبنانية:التنسيق بين الجيشين السوري واللبناني لاجتثاث الإرهاب

أخبار ذات صلة

0 تعليق