عاجل

اخبار سوريا حلب الان .. اخبار سوريا اليوم روسيا: أحداث خان شيخون استفزاز بالأدلة القاطعة

قناة العالم الأخبارية 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة

روسيا: أحداث خان شيخون استفزاز بالأدلة القاطعة

العالم - سوريا

وقال لافرينتييف للصحفيين: “أنتم تدركون جيدا أن روسيا تمتلك كافة الأدلة القاطعة التي تؤكد أن هذا استفزاز سافر من قبل الأشخاص والجهات التي لا تهتم بإحلال السلام على الأرض السورية. ولكن للأسف فإن كافة تفسيراتنا وحججنا ومحاولات إثبات الحقيقة تواجه عدم التفهم من قبل الغرب”.

وأضاف متابعاً في حديثه: “وعلى الرغم من ذلك نحن سنواصل العمل على هذا الاتجاه وبذل الجهود لإقناع تلك الدول بضرورة تغيير موقفها من الحكومة السورية”.

كما أوضح أنّ عملية أستانا آلية مستقلة قادرة على اتخاذ قرارات ومتابعة تنفيذها، ووجود 3 دول ضامنة وذلك يكفي لترتيب العمل لتنفيذ الاتفاقات التي تم التوصل إليها، مشيراً إلى أنه ليست هناك أي حاجة لموافقة مجلس الأمن الدولي على اتخاذ أي قرارات.

وأضاف المبعوث: “بالطبع، نحن بصفتنا الدول الضامنة سنحيط مجلس الأمن علما بالقرارات التي تم اتخاذها، وقبل كل شيء عن إنشاء مناطق تخفيف التصعيد. وأنا على قناعة بأن الدول الأعضاء في مجلس الأمن والأمم المتحدة يجب أن تؤيد هذا القرار”.

وقال في ختام حديثه إن دائرة المراقبين المحتملين في مناطق تخفيف التصعيد بسوريا لم يتم تحديدها بعد، مشيراً إلى أن الأردن قد تقوم بذلك في جنوب سوريا.

المصدر: سبوتنيك

2-4

خبر : اخبار سوريا حلب الان .. اخبار سوريا اليوم روسيا: أحداث خان شيخون استفزاز بالأدلة القاطعة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة العالم الأخبارية وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار سوريا حلب الان .. اخبار سوريا اليوم روسيا: أحداث خان شيخون استفزاز بالأدلة القاطعة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق