اليمن العربي: سان جيرمان يفتتح مكتبًا جديدًا في نيويورك .. رياضة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

افتتح نادي باريس سان جيرمان مكتبا جديدا في مدينة نيويورك بهدف بناء "علاقات جديدة وتوسيع انتشار اسمه" في القارة الأمريكية، وفقا لما أعلنه نادي العاصمة الفرنسية.

وعقب افتتاح أول مكتبين في الدوحة منذ عام تقريبا، وسنغافورة في أبريل/نيسان الماضي، قرر باريس سان جيرمان توسيع انتشاره الدولي بافتتاح مكتب تمثيل دائم في الولايات المتحدة.

وأشار النادي في بيان إلى كم الاهتمام الذي تزايد خلال الأشهر الأخيرة بين المشجعين في أنحاء العالم عقب التعاقد مع نجوم كبار مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي الشاب كيليان مبابي.

وأوضح المدير العام للأنشطة التجارية لباريس سان جيرمان، فريدريك لونجيبيه أن النادي الباريسي أصبح يتمتع بقدر من الشهرة في الولايات المتحدة خلال الأعوام الثلاثة الماضية في إطار الكأس الدولية الودية للأبطال (نيويورك 2015 لوس أنجليس 2016 وميامي 2017).

لذلك أشار إلى أن قرار التواجد بشكل دائم في الأراضي الأمريكية في الوقت الحالي، أصبح أمرا "بالغ الأهمية".

يشار إلى أن باريس سان جيرمان يحظى حاليا بأكثر من 20 رابطة مشجعين موزعة في عدة مناطق بالولايات المتحدة (واشنطن وسياتل ولاس فيجاس ولوس أنجليس)، لكن أيضا في أمريكا الوسطى (المكسيك وكوستاريكا)، وأمريكا الجنوبية (البرازيل وبيرو وكولومبيا وبوليفيا وتشيلي والأرجنتين).

المصدر :اليمن العربي

0 تعليق