سييرا يتنفس الصعداء بجاهزية المولد

سييرا يتنفس الصعداء بجاهزية المولد
سييرا يتنفس الصعداء بجاهزية المولد

عادل الماس (جدة)

تنفس مدرب الاتحاد سييرا الصعداء عقب جاهزية النجم فهد المولد لمباراة الشباب بعد غد (الجمعة) على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ10 من الدوري السعودي للمحترفين. وشارك المولد في التدريبات بفعالية كبيرة وروح معنوية عالية ورغبة في العودة بقوة للمشاركة في المباريات، والإسهام مع زملائه اللاعبين في تحقيق الانتصارات وحصد النقاط.

وكان المولد تبرع لجماهير ناديه بـ100 تذكرة ستوزع يوم المباراة، وأطلق تغريدة عبر حسابه في «تويتر» قال فيها: «جمهور الوفاء عبارة للأبد احنا لك سند يشهد لكم بها التاريخ، ولأن الخليوي يستاهل فحضوركم يوم الجمعة هو استكمال لمسيرة العشق والوفاء منكم».

من جهته، بدأ المدرب سييرا تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة الشباب القادمة، إذ سيستقر في مران الليلة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء عقب إجراء مناورة كروية رئيسية على كامل الملعب. وحذر المدرب الاتحادي لاعبيه المهددين بالإيقاف وهم: طارق عبده، وعمار الدحيم، وعدنان فلاتة، وخالد السميري، وفهد الأنصاري، ومحمود كهربا من الحصول على الإنذار الثالث، وطالبهم بالتركيز والانضباط، إذ ستكون مباراة العميد بعد مواجهة الليث أمام فريق النصر يوم الخميس 23 من شهر نوفمبر القادم بالرياض، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين.


تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :صحيفة عكاظ