عاجل

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة فرق المقدمة في الدوري الممتاز لكرة القدم تأمل بعدم حدوث مفاجآت في الجولة السادسة والعشرين

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمشق-سانا

تأمل فرق الجيش وتشرين والاتحاد والوحدة التي تحتل المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز لكرة القدم بعدم حدوث مفاجآت عندما تلتقي على التوالي المجد والكرامة والطليعة والوثبة في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة غدا وبعد غد.

فعلى ملعب الفيحاء بدمشق يتطلع الجيش المتصدر بـ 58 نقطة إلى مواصلة حصد النقاط للابتعاد بالصدارة والمضي قدما نحو الاحتفاظ بلقب البطولة عندما يلتقي المجد التاسع برصيد 31 نقطة وتكرار فوزه ذهابا بثلاثة أهداف لهدفين لكنه سيجد منافسا قويا حقق نتائج جيدة في الجولات الماضية أبرزها فوزه على الشرطة 4-1 وتعادله مع الوحدة 1-1.

ولن يرضى تشرين الوصيف بـ 53 نقطة بديلا عن الفوز في اللقاء الذي سيجمعه مع الكرامة الثاني عشر بـ 25 نقطة على ملعب خالد بن الوليد في حمص لتجاوز تعادل في الجولة السابقة مع الشرطة بهدفين لمثلهما أما الكرامة فهو بحاجة إلى الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر علما أن مباراة الذهاب انتهت لمصلحة تشرين بهدفين دون رد.

وسيكون الطليعة الثامن بـ 31 نقطة مطالبا بالفوز على الاتحاد الثالث بـ 48 نقطة الذي يلتقيه على الملعب البلدي في حماة لتعويض الخسارة أمام الجيش في الجولة السابقة مستفيدا من اللعب على أرضه وبين جماهيره رغم صعوبة المهمة علما ان مباراة الذهاب انتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون رد.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب الطليعة محمد جودت: إن “مباراة الغد مهمة لفريقي لمواصلة تألقه والارتقاء أكثر على سلم الترتيب لأن الفوز سيضعنا في منطقة الأمان بشكل كبير جداً رغم إدراكنا لصعوبة اللقاء فالاتحاد فريق قوي ويملك لاعبين متميزين”.

وأكد جودت أنه سيسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض الخسارة السابقة أمام فريق الجيش والتي لم يكن الطليعة يستحقها لأن اللاعبين قدموا أداء جيداً وخاصة في الشوط الثاني لكن المهاجمين لم يتمكنوا من استغلال الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم مشيراً إلى أنه درس عناصر الاتحاد ومفاتيح اللعب الكثيرة التي يملكها وسنحاول تعطيلها واستغلال الأخطاء للتسجيل وحسم نقاط المباراة المهمة للفريق.

ويسعى حطين الخامس بـ 39 نقطة لاستعادة نغمة الفوز عندما يلتقي جبلة العاشر بـ 29 نقطة على ملعب الباسل في اللاذقية حيث سيبذل قصارى جهده لخطف نقاط المباراة ولا سيما أن المنافسة بين فرق المقدمة بدأت تشتد مع اقتراب الدوري من نهايته وكان الفريقان تعادلا ذهابا دون أهداف.

ويتطلع الشرطة السادس بـ 32 إلى تجنب تكرار خسارة لقاء الذهاب مع الفتوة بهدفين دون رد عندما يلتقيه على ملعب تشرين بدمشق مستفيدا من اللعب على أرضه ومن الاداء المتواضع للفتوة والنتائج السلبية التي وضعته في المركز الرابع عشر بـ 22 نقطة.

المحافظة السابع بـ 31 نقطة سيكون على موعد مع مواجهة سهلة نسبيا مع الحرية الخامس عشر بـ 18 نقطة على ملعب رعاية الشباب في حلب وعلى الرغم من أن كفة المباراة تميل لمصلحة المحافظة الذي فاز ذهابا بهدفين لهدف إلا أن الحرية قد يقلب التوقعات ويحقق فوزا مفاجئا يعرقل المحافظة في التقدم على الترتيب.

وعلى ملعب المحافظة بدمشق يلتقي النواعير الحادي عشر بـ 27 نقطة مع الجزيرة السادس عشر بـ 17 نقطة في مواجهة سهلة ستكون فرصة للنواعير للعودة إلى سكة الانتصارات وكسب مزيد من النقاط وهو ما سيزيد معاناة الجزيرة الذي دخل في دوامة الهبوط مع تبقي أربع جولات على نهاية الدوري.

وأوضح مدرب النواعير محمود ارحيم أن المباراة صعبة على فريقه لأنها تجمعه بفريق يحاول جاهداً الابتعاد عن منطقة الهبوط لكن فريقه على استعداد تام من الناحية الفنية والنفسية لخوض اللقاء وخطف نقاط المباراة الهامة لأنها ستكون مضاعفة حيث لم يعد الوضع يتحمل هدر المزيد من النقاط مشيراً إلى أن اللاعبين قادرون على تحقيق الفوز إذا ما قدموا مستواهم المعهود الحقيقي ولعبوا بجماعية وتركيز وهدوء.

وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد بلقاء الوثبة الثالث عشر بـ 24 نقطة مع الوحدة الرابع بـ 46 نقطة على ملعب خالد بن الوليد في حمص وكان الوحدة فاز ذهابا بهدف دون رد.

خبر : الاخبار الرياضية اليوم مباشرة فرق المقدمة في الدوري الممتاز لكرة القدم تأمل بعدم حدوث مفاجآت في الجولة السادسة والعشرين يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

الاخبار الرياضية اليوم مباشرة فرق المقدمة في الدوري الممتاز لكرة القدم تأمل بعدم حدوث مفاجآت في الجولة السادسة والعشرين

أخبار ذات صلة

0 تعليق