عاجل

اخر اخبار الرياضة اليوم : سلام معبر يتأهل إلى نهائي المستوى الأول بدورة الألعاب الرمضانية

اليمن العربي 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تأهل فريق سلام معبر إلى نهائي البطولة الكروية لفرق المستوى الأول بدورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الثالثة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .

جاء تأهل سلام معبر إلى هذا الدور بفوزه بركلات الترجيح على فريق مكتب المزارعين العرب بعد تعادل الفريقين في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأحمر بنادي نجم سبأ في ختام لقاءات دور نصف النهائي.

وعلى مضمار إستاد ذمار الدولي اختتمت منافسات بطولة ألعاب القوى للفئات العمرية المختلفة والتي نظمها فرع إتحاد اللعبة ضمن فعاليات دورة الألعاب الرمضانية وأسفرت نتائجها عن فوز سمير اليفاعي بالمركز الأول في سباق البراعم 1000 متر ، فيما حل ثانيا رمزي محمد صلاح وثالثا محمد علي ناصر.

وفي سباق الناشئين 1500 م حقق المركز الأول محمد عبدالرزاق بجاح ، وحل ثانيا أحمد صالح علي هادي وثالثا عبدالحميد القوباني، وفي سباق 3000 مفتوح فاز المتسابق نبيل محمد الجربي بالمركز الأول وحل ثانيا مصطفى كمال الميثالي وثالثا صالح الخولاني.

خبر : اخر اخبار الرياضة اليوم : سلام معبر يتأهل إلى نهائي المستوى الأول بدورة الألعاب الرمضانية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخر اخبار الرياضة اليوم : سلام معبر يتأهل إلى نهائي المستوى الأول بدورة الألعاب الرمضانية

أخبار ذات صلة

0 تعليق