عاجل

عاجل اليمن اخبار السودان اليوم ابتكار للتخلص من إزعاج الزملاء أثناء العمل

مصر 24 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اخبار السودان اليوم ابتكار للتخلص من إزعاج الزملاء أثناء العمل

منذ دقيقة واحدة — السبت — 6 / مايو / 2017

اخبار السودان اليوم ابتكار للتخلص من إزعاج الزملاء أثناء العمل

اخبار السودان اليوم ابتكار للتخلص من إزعاج الزملاء أثناء العمل

غالبا ما يشتكي بعض الموظفين من كثرة الضوضاء والضجيج التي تحيط بمكتبهم، وهو الشيء الذي يؤثر على طريقة عملهم، ذلك ما فكر فيه عالم الكمبيوتر الدكتور توماس فريتز، حيث اخترع ابتكارا جديدا للتخلص من إزعاج الزملاء أثناء الدوام. ووفق ما ذكرته صحيفة “تلغراف” البريطانية، فإن الدكتور توماس فريتز ابتكر طريقة جديدة لإبعاد الزملاء عنك أثناء تركيزك على مهمة ما، حيث يتعلق الأمر بضوء أحمر وآخر أخضر يظهر على لوحة مفاتيح حاسوبك.
وتظهر هذه الأضواء على لوحة الفاتيح، وتتفاعل مع حالة “الفأرة” و”الكيبورد”. في حال كنت تحرك الفأرة وتكتب بشكل مستمر على لوحة المفاتيح، فإنه سيشتعل الضوء الأحمر حتى يعرف زملاؤك أنك غير متاح، وفي حال لم تحرك الفأرة ولم تكتب شيئا على لوحة المفاتيح لمدة طويلة، فإن الضوء سيصبح أخضرا.
وقال فريتز، من جامعة كولومبيا البريطانية في كندا “عندما يقاطعك أحد ما أثناء عملك يلزمك وقت طويل حتى تستعيد تركيزك”.
وتابع “الأضواء تظهر مثل حالتك على برنامج (سكايب)، تخبر زملاءك إذا كنت متفرغا للدردشة معهم أم لا، بدون الحاجة إلى سؤالك”.

واخيرا: اخبار السودان اليوم ابتكار للتخلص من إزعاج الزملاء أثناء العمل - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخبار السودان اليوم ابتكار للتخلص من إزعاج الزملاء أثناء العمل يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخبار السودان اليوم ابتكار للتخلص من إزعاج الزملاء أثناء العمل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق