عاجل اليمن فلسطين: الميادين: حماس تنتخب قيادتها العليا اليوم

مصر 24 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن فلسطين: الميادين: حماس تنتخب قيادتها العليا اليوم

منذ 47 ثانية — السبت — 6 / مايو / 2017

فلسطين: الميادين: حماس تنتخب قيادتها العليا اليوم

فلسطين: الميادين: حماس تنتخب قيادتها العليا اليوم

كشفت الميادين، أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تتحضر لعقد انتخاباتها الداخلية النهائية لاختيار قيادتها العليا اليوم السبت.

وقالت مصادر فلسطينية للميادين إن المنافسة على رئاسة المكتب السياسي، الذي يشغلها حالياً خالد مشعل، تدور بين إسماعيل هنية وموسى أبو مرزوق ومحمد نزال.

كما رجحت المصادر انتخاب خالد مشعل رئيساً لمجلس شورى حماس.

ولا يوجد الكثير من المعلومات حول الآلية التي تجري بها الانتخابات لاختيار قيادة الحركة، كما تحيط الحركة مواعيد الانتخابات وتفاصيلها بالسرية التامة.

وانتهت ولاية رئيس المكتب السياسي خالد مشعل أواخر العام الفائت، ومنذ ذلك الوقت تتناقل الأخبار حول تحضير الحركة لانتخاباتها الداخلية.

وتقول تحليلات عدة أن إسماعيل هنية (رئيس حكومة حماس في غزة سابقاً) هو الأقرب لاستلام رئاسة المكتب السياسي، حيث أتى في المركز الثاني بعد مشعل في عدد الأصوات في آخر انتخابات.

واخيرا: فلسطين: الميادين: حماس تنتخب قيادتها العليا اليوم - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:فلسطين اليوم تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن فلسطين: الميادين: حماس تنتخب قيادتها العليا اليوم يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن فلسطين: الميادين: حماس تنتخب قيادتها العليا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق