عاجل

عاجل اليمن اليمن مباشر الدكتور النفيسي: احذروا الانفصاليين فإنهم مدعومون من إيران

مصر 24 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن مباشر الدكتور النفيسي: احذروا الانفصاليين فإنهم مدعومون من إيران

منذ 4 دقائق — السبت — 6 / مايو / 2017

اليمن مباشر الدكتور النفيسي: احذروا الانفصاليين فإنهم مدعومون من إيران

اليمن مباشر الدكتور النفيسي: احذروا الانفصاليين فإنهم مدعومون من إيران

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم حيث الدكتور النفيسي: احذروا الانفصاليين فإنهم مدعومون من إيران

*يمن برس - خاص
قال المفكر الكويتي، عبدالله النفيسي، إن إيران تدعم الإنفصاليين في اليمن، مشيرا إلى أن للحراك مقرات ومكاتب في الضاحية الجنوبية في بيروت، بمحاذاة مكاتب حزب الله اللبناني.

وأوضح النفيسي في سلسلة تغريدات له على حسابه بموقع "تويتر"، إن الحوثي ودعاة الإنفصال يصبّان في مجرى واحد، وهو "المشروع الإيراني في اليمن والجزيرة العربية".

ولفت إلى أن استراتيجية، إيران في التوسع العسكري تقوم على فن حرب الوكلاء، مشيرا إلى الحشد في العراق، والحوثي في اليمن، وحزب الله في لبنان.

وأوضح بأن هذه الاستراتيجي، هي فن اتبعه الانجليز في التوسع السياسي والعسكري لدولتهم عبر التاريخ، مشيرا إلى أت إيران حاليا تتوسع في العراق على يد ( الحشد)وفي اليمن ( الحوثي)، وفي الشام على يد ( حزب الله)وهكذا.

وأوضح أن الإنفصاليين في اليمن سقطوا في الفخ الإيراني من حيث لا يدرون بعد شحنهم بالخديعة السياسية كما فعل الإنجليز مع العرب 1916عندما خدعوهم بما أسموه ( الثورة العربية) لكي يسوقوهم ضد الدولة العثمانية، داعيا عرب الجنوب في اليمن الحذر من الخديعة الحالية.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

واخيرا: اليمن مباشر الدكتور النفيسي: احذروا الانفصاليين فإنهم مدعومون من إيران - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:يمن بريس تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اليمن مباشر الدكتور النفيسي: احذروا الانفصاليين فإنهم مدعومون من إيران يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن مباشر الدكتور النفيسي: احذروا الانفصاليين فإنهم مدعومون من إيران

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق