عاجل اليمن اخبار فلسطين اليوم وستهام يسقط توتنهام ويمنح هدية ثمينة لتشيلسي

مصر 24 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اخبار فلسطين اليوم وستهام يسقط توتنهام ويمنح هدية ثمينة لتشيلسي

منذ 22 ثانية — السبت — 6 / مايو / 2017

اخبار فلسطين اليوم حيث تلقت آمال فريق توتنهام في المنافسة على لقب "البريمييرليج" لطمة قوية، بعدما سقط خارج قواعده على يد وستهام يونايتد بهدف نظيف مساء الجمعة على "الملعب الأولمبي"، في مستهل مواجهات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع الأرجنتيني مانويل لانزيني في الدقيقة 65، بعدما استغل الارتباك الدفاعي داخل منطقة جزاء "السبيرز"، ليسدد كرة قوية سكنت شباك هوجو لوريس.

وشهد اللقاء إهدار لاعبي "السبيرز" العديد من الفرص الخطيرة، أبرزها كرة الهداف الدولي هاري كين في الشوط الأول، بعدما كان على بعد أمتار قليلة من المرمى، ليسدد كرة قوية تألق الإسباني أدريان في إبعادها بقدمه.

وجاءت هذه الهزيمة لتضع حداً لمسلسل انتصارات توتنهام التي استمرت لـ 9 مباريات متتالية، ليقترب لقب "البريمييرليج" من تشيلسي المتصدر، والذي سيدخل اختباراً سهلاً نظرياً عندما يستضيف ميدلزبره القابع في مناطق الهبوط يوم الإثنين المقبل.

وتجمد رصيد "السبيرز" عند 77 نقطة في المركز الثاني، ويظل فارق الأربع نقاط مع "البلوز" والذي من المحتمل أن يزيد لسبعة في حالة فوز الأخير على "البورو"، في المقابل بات رصيد "الهامرز" 42 نقطة بالمركز التاسع "مؤقتاً".

واخيرا: اخبار فلسطين اليوم وستهام يسقط توتنهام ويمنح هدية ثمينة لتشيلسي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة صفا تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخبار فلسطين اليوم وستهام يسقط توتنهام ويمنح هدية ثمينة لتشيلسي يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخبار فلسطين اليوم وستهام يسقط توتنهام ويمنح هدية ثمينة لتشيلسي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق