عاجل

عاجل اليمن بالفيديو .. التصريح الذي تسبب في إقالة رئيس جامعة الأزهر

مصر 24 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن بالفيديو .. التصريح الذي تسبب في إقالة رئيس جامعة الأزهر

منذ 6 دقائق — السبت — 6 / مايو / 2017

بالفيديو .. التصريح الذي تسبب في إقالة رئيس جامعة الأزهر

بالفيديو .. التصريح الذي تسبب في إقالة رئيس جامعة الأزهر

رئيس جامعة الازهر واسلام بحيري

إتخذ الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب قرارا مفاجئا مساء امس الجمعة بإعفاء الدكتور أحمد حسني رئيس جامعة الأزهر من منصبه وتكليف  تكليف محمد حسين المحرصاوي، عميد كلية اللغة العربية بالقاهرة، بالقيام بأعمال رئيس جامعة الأزهر اعتبارًا من غد السبت، بصفة مؤقتة لحين تعيين رئيس للجامعة .  

وتأتي هذه الإقالة بعد تصريحات الدكتور أحمد حسني ضد اسلام بحيري حيث وصفه بالمرتد في لقاء تلفزيوني عير فضائية القاهرة والناس  . 

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد حسني قد تراجع عن هذا التصريح في وقت لاحق مؤكداً أن اللفظ قد خانه .  موضحا أن وصف "بحيرى" بالمرتد رد غير صحيح، ويخالف منهج الأزهر الشريف، الذى يقضى بأنه لا يُخرج المرء من الإسلام إلا اذا جحد ما أدخله فيه.وكرر رئيس جامعة الأزهر اعتذاره عن هذا الرد الخاطئ المتسرع وغير المقصود، مؤكدا أنه خطأ شخصى لا يمثل أى جهة من جهات الأزهر الشريف، ولا يعبر عن منهجه.

و كان شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب قد أكد في وقت سابق أن الأزهر منهجه غير تكفيري ، حيث أنه لا يكفر أحداً وهو ما ظهر جليا في رفضه لتكفير تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" .

شاهد الفيديو ..


واخيرا: بالفيديو .. التصريح الذي تسبب في إقالة رئيس جامعة الأزهر - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:القاهرة بورتال تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن بالفيديو .. التصريح الذي تسبب في إقالة رئيس جامعة الأزهر يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن بالفيديو .. التصريح الذي تسبب في إقالة رئيس جامعة الأزهر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق