عاجل

عاجل اليمن الفنانة رانيا يوسف تؤكد أنها تحمست للمشاركة في "الدولي"

مصر 24 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن الفنانة رانيا يوسف تؤكد أنها تحمست للمشاركة في "الدولي"

منذ 8 دقائق — السبت — 6 / مايو / 2017

الفنانة رانيا يوسف تؤكد أنها تحمست للمشاركة في

الفنانة رانيا يوسف تؤكد أنها تحمست للمشاركة في "الدولي"

لايف ستايل: أكدت الفنانة رانيا وسف أن مُسلسل "الدولي" الذي تُشارك في بطولته لموسم رمضان المقبل ، يُناقش أوضاع الغربة داخل الوطن بشكل جديد ومختلف ، مشيرة على أنها كانت قد قررت الغياب عن موسم رمضان هذا العام ، ولكن بمُجرد أن عُرض عليها "الدولي" وقرأته تحمست للغاية للمشاركة فيه لإعجابها الشديد بالسيناريو.

وأضافت يوسف في تصريحات خاصة لـ"لايف ستايل" : "المسلسل يناقش فكرة الغربة داخل الوطن ومدى صعوبة الأوضاع الجارية وتأثيرها على الناس ، والموضوع اجتماعي قريب من الجمهور واعتقد أنه سوف يمسهم بشكل كبير لمناقشته أمور تخص المجتمع والناس بشكل قريب للغاية".

وأشارت يوسف إلى أن الدور الذي تُقدمه جديد ومختلف عليها للغاية من خلال شخصية فتاة تعمل كـ"مكوجية"، مؤكدة أن هذا الدور جديد وغريب عليها ولم يسبق لها أن قدمت دور مُقارب له من قبل، والعمل من بطولة باسم سمرة ونخبة من النجوم ومن إخراج محمد النقلي.

 

arablifestyle
arablifestyle

واخيرا: الفنانة رانيا يوسف تؤكد أنها تحمست للمشاركة في "الدولي" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:لايف ستايل تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن الفنانة رانيا يوسف تؤكد أنها تحمست للمشاركة في "الدولي" يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن الفنانة رانيا يوسف تؤكد أنها تحمست للمشاركة في "الدولي"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق