عاجل

عاجل اليمن اخبار الفن اليوم هيفاء حسين تحتفل بعيد زواجها السابع.. صور

مصر 24 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اخبار الفن اليوم هيفاء حسين تحتفل بعيد زواجها السابع.. صور

منذ 4 دقائق — السبت — 6 / مايو / 2017

اخبار الفن اليوم هيفاء حسين تحتفل بعيد زواجها السابع.. صور

اخبار الفن اليوم هيفاء حسين تحتفل بعيد زواجها السابع.. صور

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم القاهرة - سارة إبراهيم

احتفلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين بيد زواجها السابع من زوجها الفنان حبيب غلوم.

الفنانة البحرينية نشرت مجموعة صور رومانسية جمعتها بزوجها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت تهنئة خاصة له، بقولها: ” كل عام واحنا مع بعض بصحة وعافية وخير وسعادة”.

وأضافت: “عسى ربي لا يحرمني منك يا من عطاني الحب كله والامان والسعادة ربي يحفظك لي يا من عطيتني الاحترام والتقدير وجعلتني ملكة زماني #شكرا_حبيب_غلوم .. يوم زواجنا ٤ مايو ٢٠١٠”.

يذكر أن هيفاء حسين قد تزوجت مرتان وكان زوجها الأول هو والد ابنها «سعد» ولكنهما انفصلا، وفي عام 2010 تزوجت من الفنان حبيب غلوم.

20170504_133946_2613.jpg
thumbs_20170223_093737_0375.jpg

واخيرا: اخبار الفن اليوم هيفاء حسين تحتفل بعيد زواجها السابع.. صور - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخبار الفن اليوم هيفاء حسين تحتفل بعيد زواجها السابع.. صور يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخبار الفن اليوم هيفاء حسين تحتفل بعيد زواجها السابع.. صور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق