عاجل اليمن مصر24 : غدا.. عبد العزيز مخيون فى "الإنتاج الإعلامي" من أجل الجماعة

مصر 24 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن مصر24 : غدا.. عبد العزيز مخيون فى "الإنتاج الإعلامي" من أجل الجماعة

منذ 4 دقائق — الجمعة — 5 / مايو / 2017

مصر24 : غدا.. عبد العزيز مخيون فى

مصر24 : غدا.. عبد العزيز مخيون فى "الإنتاج الإعلامي" من أجل الجماعة

قال الفنان عبد العزيز مخيون، أنه يواصل تصوير مشاهد مسلسله الجديد "الجماعة" في جزئه الثاني، هذه الفترة، استعداداً لعرضه في شهر رمضان المقبل . 

وأضاف مخيون، أنه يقوم بالتصوير في وقت باكر جداً من صباح غد السبت، بمدينة الإنتاج الإعلامي، بداخل لوكيشن الحي الريفي، بتواجد عدد كبير من أبطال العمل . 

"الجماعة2"، بطولة: عبد العزيز مخيون، صابرين، رياض الخولي، وليد فواز، تأليف وحيد حامد وإخراج شريف البنداري.

واخيرا: مصر24 : غدا.. عبد العزيز مخيون فى "الإنتاج الإعلامي" من أجل الجماعة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وشوشة تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن مصر24 : غدا.. عبد العزيز مخيون فى "الإنتاج الإعلامي" من أجل الجماعة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن مصر24 : غدا.. عبد العزيز مخيون فى "الإنتاج الإعلامي" من أجل الجماعة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق