عاجل

عاجل اليمن اخر الاخبار اليوم - رسميا.. نادي أحد يتأهل إلى دوري جميل

مصر 24 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اخر الاخبار اليوم - رسميا.. نادي أحد يتأهل إلى دوري جميل

منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 5 / مايو / 2017

اخر الاخبار اليوم - رسميا.. نادي أحد يتأهل إلى دوري جميل

اخر الاخبار اليوم - رسميا.. نادي أحد يتأهل إلى دوري جميل

اختتمت مساء اليوم الجمعة مواجهات دوري الدرجة الأولى بعد أن لعبت ثمان مواجهات بوقت واحد ، وتحددت بعد ختام الجولة الفرق الصاعدة لدوري جميل للمحترفين والفرق الهابطة لدوري الدرجة الثانية.

وحقق الفيحاء لقب الدوري بعد تعادله مع أول الهابطين وج ، كما ضمن أحد الصعود عقب تعادله سلبياً مع الطائي ، فيما سيخوض نجران لقاء ملحق الصعود مع الباطن.

وهبط فريقا وج والعداله إلى دوري الدرجة الثانية ، حيث ضمن وج هبوطه إلى مصاف أندية الدرجة الأدنى منذ الجولة الماضية ، فيما هبط العداله بعد تعادله مع النهضة بهدفٍ لكل فريق.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: رسميا.. نادي أحد يتأهل إلى دوري جميل

واخيرا: اخر الاخبار اليوم - رسميا.. نادي أحد يتأهل إلى دوري جميل - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوئام تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخر الاخبار اليوم - رسميا.. نادي أحد يتأهل إلى دوري جميل يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخر الاخبار اليوم - رسميا.. نادي أحد يتأهل إلى دوري جميل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق