عاجل

عاجل اليمن العالم اليوم ولايتي يعزّي بضحايا منجم في محافظة كلستان الإيرانية

مصر 24 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن العالم اليوم ولايتي يعزّي بضحايا منجم في محافظة كلستان الإيرانية

منذ 4 دقائق — الجمعة — 5 / مايو / 2017

العالم اليوم ولايتي يعزّي بضحايا منجم في محافظة كلستان الإيرانية

العالم اليوم ولايتي يعزّي بضحايا منجم في محافظة كلستان الإيرانية

أصدر عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) أكبر ولايتي بيانا عزى فيه بضحايا حادثة منجم في محافظة كلستان الإيرانية.

ابنا: أصدر عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) أكبر ولايتي بيانا عزى فيه بضحايا حادثة منجم في محافظة كلستان الإيرانية.

وقال الدكتور ولايتي في البيان "ان وفاة واصابة عدد من العمال الكادحين الشرفاء وحبس عدد آخر منهم في حادث منجم كلستان آلمني كثيرا".

ووصف رئيس مركز الدراسات الإستراتيجية في مجمع تشخيص مصلحة النظام، الضحايا العمال في حادث المنجم بمصاديق "الكاد لعياله كالمجاهد في سبيل الله" حيث بذلوا جهدهم في أصعب ظروف وخسروا أرواحهم جراء الحادث الاليم معربا عن أمله في انقاذ الباقين من العمال العالقين.

وعزى  قائد الثورة والشعب الايراني واسر الضحايا بهذه المصيبة الاليمة سائلا الباري عز وجل علو الدرجات لضحايا هذا الحادث وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
.....
/ 278


واخيرا: العالم اليوم ولايتي يعزّي بضحايا منجم في محافظة كلستان الإيرانية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة أبنا تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن العالم اليوم ولايتي يعزّي بضحايا منجم في محافظة كلستان الإيرانية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن العالم اليوم ولايتي يعزّي بضحايا منجم في محافظة كلستان الإيرانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق