عاجل اليمن اخبار ليبيا اليوم وزير خارجية بريطانيا: ضرورة توحيد عمل المؤسسات الشرعية في ليبيا لحل الأزمة السياسية

مصر 24 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اخبار ليبيا اليوم وزير خارجية بريطانيا: ضرورة توحيد عمل المؤسسات الشرعية في ليبيا لحل الأزمة السياسية

منذ 49 ثانية — الجمعة — 5 / مايو / 2017

اخبار ليبيا اليوم وزير خارجية بريطانيا: ضرورة توحيد عمل المؤسسات الشرعية في ليبيا لحل الأزمة السياسية

اخبار ليبيا اليوم وزير خارجية بريطانيا: ضرورة توحيد عمل المؤسسات الشرعية في ليبيا لحل الأزمة السياسية

اخبار ليبيا اليوم حيث أكد وزير الخارجية البريطانية بوريس جونسون – خلال اجتماعاته في ليبيا – على ضرورة عمل المؤسسات الشرعية مع بعضها “لكسر الحالة السياسية المستعصية التي تطيل معاناة الشعب الليبي”، حسب تعبيره.

وطالب جونسون الجماعات السياسية والاجتماعية في ليبيا بانتهاز الزخم الناجم عن اللقاء الذي يبعث التفاؤل بين رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج والقائد العام للجيش التابع لمجلس النواب خليفة حفتر لرسم الطريق اتجاه المصالحة والوحدة الليبية، حسب قوله.

وقال جونسون في تصريحاته التي نشرتها الخارجية البريطانية على صفحتها في “تويتر”، إنه يمكن تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار في ليبيا فقط حين يختار قادة البلاد العمل مع بعضهم للخروج بخطة تعود بالنفع على كافة أفراد الشعب الليبي.

وشدد وزير الخارجية البريطانية، على أن تأسيس حكم فعال عامل أساسي لهزيمة “الإرهاب” في ليبيا ومكافحة الهجرة غير الشرعية، على حد قوله.

وجاءت هذه التصريحات لوزير الخارجية البريطاني، عقب لقاءاته مع رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، ورئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي أمس الخميس بالعاصمة طرابلس، لمناقشة سبل حل الأزمة الليبية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع ليبيا الخبر

شارك هذا الخبر :

واخيرا: اخبار ليبيا اليوم وزير خارجية بريطانيا: ضرورة توحيد عمل المؤسسات الشرعية في ليبيا لحل الأزمة السياسية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبار ليبيا تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخبار ليبيا اليوم وزير خارجية بريطانيا: ضرورة توحيد عمل المؤسسات الشرعية في ليبيا لحل الأزمة السياسية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخبار ليبيا اليوم وزير خارجية بريطانيا: ضرورة توحيد عمل المؤسسات الشرعية في ليبيا لحل الأزمة السياسية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق