عاجل

عاجل اليمن كرة القدم - مرتضى منصور: لن نبيع عقد "كهربا" بأقل من 15 مليون دولار

مصر 24 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن كرة القدم - مرتضى منصور: لن نبيع عقد "كهربا" بأقل من 15 مليون دولار

منذ 52 ثانية — الجمعة — 5 / مايو / 2017

كرة القدم - مرتضى منصور: لن نبيع عقد

كرة القدم - مرتضى منصور: لن نبيع عقد "كهربا" بأقل من 15 مليون دولار

اخر اخبار كرة القدم حيث أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، تلقي النادي عدة عروض احترافية لمحمود عبد المنعم (كهربا) صانع ألعاب الفريق، والذي انتهت إعارته لنادي الاتحاد.

وكشف رئيس الزمالك، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، عن وجود عرضي احتراف لكهربا، أحدهما إماراتي والآخر سعودي، رافضاً الكشف عن أصحاب العرضين في الوقت الحالي حتى الاستقرار على وجهة اللاعب المقبلة.

وعاد كهربا لصفوف الزمالك بعد انتهاء إعارته لموسم واحد قضاه في صفوف الاتحاد.

ووضع مرتضى منصور مبلغ 5 ملايين دولار نظير إعارة كهربا لموسم واحد، أو 15 مليون دولار نظير البيع النهائي، وذلك بالنسبة لأي ناد.

المزيد من المواضيع

واخيرا: كرة القدم - مرتضى منصور: لن نبيع عقد "كهربا" بأقل من 15 مليون دولار - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الرياضية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الرياضية تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن كرة القدم - مرتضى منصور: لن نبيع عقد "كهربا" بأقل من 15 مليون دولار يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن كرة القدم - مرتضى منصور: لن نبيع عقد "كهربا" بأقل من 15 مليون دولار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق