عاجل

عاجل اليمن العراق اليوم واشنطن تُعيد قطعتي آثار للعراق

مصر 24 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن العراق اليوم واشنطن تُعيد قطعتي آثار للعراق

منذ 5 دقائق — الجمعة — 5 / مايو / 2017

العراق اليوم واشنطن تُعيد قطعتي آثار للعراق

العراق اليوم واشنطن تُعيد قطعتي آثار للعراق

وذكر بيان للسفارة الامريكية ببغداد تلقت وكالة كل العراق بأين] نسخة منه، ان "مكتب التحقيقات الفدرالي [أف بي آي]، أعاد أثنين من الالواح المسمارية إلى سفارة جمهورية العراق في واشنطن".
وأكد البيان "إلتزام حكومة الولايات المتحدة بالعمل مع العراق لإعادة الاثار العراقية والمحافظة على التراث الثقافي العراقي الذي هو جزء من تاريخ الحضارة".

واخيرا: العراق اليوم واشنطن تُعيد قطعتي آثار للعراق - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:كل العراق تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن العراق اليوم واشنطن تُعيد قطعتي آثار للعراق يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن العراق اليوم واشنطن تُعيد قطعتي آثار للعراق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق