عاجل

عاجل اليمن اخبار فلسطين اليوم الأحرار: أفعال عباس ضد غزة لن تجلب له إلا العار

مصر 24 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اخبار فلسطين اليوم الأحرار: أفعال عباس ضد غزة لن تجلب له إلا العار

منذ 45 ثانية — الجمعة — 5 / مايو / 2017

اخبار فلسطين اليوم الأحرار: أفعال عباس ضد غزة لن تجلب له إلا العار

اخبار فلسطين اليوم الأحرار: أفعال عباس ضد غزة لن تجلب له إلا العار

اخبار فلسطين اليوم حيث قالت حركة الأحرار، اليوم الجمعة، إن "إصرار الرئيس محمود عباس على تهديد قطاع غزة وتشويه صورتها وتحريض وتأليب العالم عليها يعكس مدى الانحدار وهبوط سقفه الوطني والأخلاقي".

وأكدت الأحرار في بيان وصل "صفا" نسخة عنه، إن كل تلك الأفعال لن تجلب له إلا العار، ولن يفلح بإرضاء شهوة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأشارت إلى أن عباس مستمر بما وصفته ب"نهجه المقيت على عدائه وغيه ضد غزة المحاصرة التي تعيش حالة إنسانية صعبة بفعل إجراءاته من خصم للرواتب وحرمان لأسر الشهداء والجرحى والأسر الفقيرة من مخصصاتهم ناهيك عن منع حكومة الحمد الله عن القيام بواجباتها تجاه غزة ومطالباته للاحتلال بقطع الكهرباء والماء عنها".

وذكرت الأحرار أن "عباس أطل في لقائه بالسفراء العرب بأمريكا بمزيد من التهديدات وتشويه صورة غزة أمام العالم لأهداف متساوقة مع الاحتلال وسياساته الهادفة لخنق غزة وسعيه لتركيعها، وكذلك لتشكيل رأي عام عربي ودولي ضاغط ومبارك لأي خطوات يتخذها ضد أبناء شعبنا بالقطاع."

وشددت على أن ما قالت إنه "استجداء عباس للتعايش مع الاحتلال وتهديده المتواصل لأبناء شعبه ومقاومته يعكس مستوى انحداره وهبوط سقفه الوطني والأخلاقي، ولن يفلح بإرضاء شهوة نتنياهو وحكومته الفاشية، ويؤكد ذلك إلى أي مدى وصل في الانسلاخ عن الشعب والشرعية".

واخيرا: اخبار فلسطين اليوم الأحرار: أفعال عباس ضد غزة لن تجلب له إلا العار - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة صفا تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخبار فلسطين اليوم الأحرار: أفعال عباس ضد غزة لن تجلب له إلا العار يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخبار فلسطين اليوم الأحرار: أفعال عباس ضد غزة لن تجلب له إلا العار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق