عاجل اليمن اخبار الامارات اليوم العاجلة الإمارات ترجئ تشغيل أول محطة نووية حتى 2018

مصر 24 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد اليوم عاجل اليمن اخبار الامارات اليوم العاجلة الإمارات ترجئ تشغيل أول محطة نووية حتى 2018

منذ 3 دقائق — الجمعة — 5 / مايو / 2017

تأجيل تشغيل المحطة النووية في الإمارات (أرشيف)

اخبار الامارات: تأجيل تشغيل المحطة النووية في الإمارات (أرشيف)

قالت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية في بيان اليوم الجمعة، إن "الإمارات العربية المتحدة قررت إرجاء تشغيل أول مفاعل نووي من إنشاء كوريا الجنوبية لمدة عام، لعدم حصول الشركة المحلية المكلفة بتشغيله على الرخصة من هيئة الرقابة على الطاقة النووية حتى الآن". وقالت المؤسسة إنه "تم الانتهاء حالياً من بناء أول مفاعل، لكن لن يتم تشغيله، قبل أن تصدر الهيئة الاتحادية للرقابة النووية رخصة التشغيل لشركة(نواة)، وهي مشروع مشترك بين مؤسسة الطاقة النووية والشركة الكورية للطاقة الكهربائية (كيبكو) يتولى تشغيل المحطة".

ومحطة براكة للطاقة النووية هي أكبر مشروعات الطاقة النووية المبنية حديثاً في العالم، ويجري بناء وحداتها الأربعة من نموذج إيه.بي.آر 1400 في وقت متزامن، وسيلبي المشروع ربع احتياجات الإمارات من الكهرباء. 

واخيرا: اخبار الامارات اليوم العاجلة الإمارات ترجئ تشغيل أول محطة نووية حتى 2018 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:24 الامارات تحياتنا.

مصر 24

W3Schools

أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخبار الامارات اليوم العاجلة الإمارات ترجئ تشغيل أول محطة نووية حتى 2018 يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخبار الامارات اليوم العاجلة الإمارات ترجئ تشغيل أول محطة نووية حتى 2018

أخبار ذات صلة

0 تعليق