عاجل

جديد الان بالفيديو.. سعودي يكشف قصة زواجه من " جنية "والـ23 عاماً التي عاشها معها

المشهد اليمني 0 تعليق 183 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جديد الان بالفيديو.. سعودي يكشف قصة زواجه من " جنية "والـ23 عاماً التي عاشها معها المشهد اليمني صحافة يمنية

بالفيديو.. سعودي يكشف قصة زواجه من " جنية "والـ23 عاماً التي عاشها معها

في قصة أغرب من الخيال كشف مواطن سعودي قصة مثيرة عن زواجه من “ملكة جن” قبل 23 عاماً ، وكيفية التعرف عليها وليلة الدخلة معها.

وقال المواطن السعودي هاني باخشوين أنه تعرف على شيخ نيجيري وأقنعه بمشروع زواج من “جِنِية” يجعل مليونيرا ، وعلى الفور وافق عليه، وبدأ في تلبية شروط الشيخ ومن بينها تأسيس منزل الزوجية ومن ثم دفع له 5 آلاف ريال كمهر تمنح للزوجة.

وأضاف في حديثه لبرنامج “مالم تر” بقناة mbc أن الشيخ طلب منه أن ينام ويحكي له ما يحدث ، وبالفعل شاهد في الحلم فتاة تقدم له كأس عصير وبرفقتها والدتها، وعندما أخبر الشيخ قال له أن “جِنِية مَلِكة” عشقتك.

وعن كيفية تسليم #المهر للزوجة قال هاني أنه والشيخ دخلا الغرفة وتم إطفاء الأنوار ، وطلب منه وضع المبلغ تحت رجله داخل ورقة وبعد لحظات انسحب المبلغ، ليخبره بأنها استلمته ، وبعدها طلب مبلغ مماثل لشراء #فستان_الزفاف ومجوهرات ذهبية للعروسة.

وكشف باخشوين تفاصيل اللقاء الأول مع “ميمونة” والرعب الذي أصابه، مشيراً إلى أنه تم تحديد أول أيام العيد موعداً للنظرة الشرعية، وطالبه الوسيط في هذه المرة أن يفرش الغرفة بقماش أبيض وفعل ذلك ثم أمره أن يفتش المنزل هل توجد امرأة وقام بذلك ولم يجد أي شخص، ومن ثم   طلب منه الانتظار خارج الغرفة وبعد 10 دقائق استدعاه وعند دخوله شاهد فتاة في منتهى الجمال تلبس فستان أبيض وكاد أن ينهار ويُغمى عليه ليقوم بمسك يد الشيخ والذي أوصله لها وسلم عليها حيث كانت في آخر الغرفة.

وأكد هاني أن “ميمونة” طلبت منه منح الشيخ أي مبلغ يطلبه ووقتها كان قد دفع له 30 ألف ريال ، حتى وصل ما دفع له أكثر من 225 ألف ريال ، مؤكداً أنه ما زال ينتظر أن يصبح مليونيراً ، بعدما وعده الشيخ بأن الزوجة ستحضر له 750 مليون ريال.

أما ليلة الدُخلة فقد كشف باخشوين تفاصيل ما حدث فيه ، حيث أشار أن الشيخ تواصل معه بعد 10 أيام من #النظرة_الشرعية ووجهه بالحضور للمنزل للدخول على زوجته ، وطلب منه نفس ماحدث في النظرة الشرعية بالانتظار خارج الغرفة وسبقه هو لداخلها وظل يقرأ بعض الأشياء ومن ثم دخل ووجد الزوجة ترتدي نفس الفستان السابق ولكن هذه المرة شعرها مكشوف ، مضيفاً بأن الشيخ خرج وظل معها ومارسا #الخلوة_الشرعية لتطلب منه بعد ذلك أن يغتسل ويصلي ويستغفر.

وأوضح هاني أنه حتى اليوم تأتيه “ميمونة” بين الفينة والأخرى ويمارسا الخلوة الشرعية ، كاشفاً لمقدم البرنامج أنها متواجدة وتسمع كل ما يقولونه .

وتحدث في الحلقة أحد المشايخ والذي كان يقرأ الرقية الشرعية لهاني ، مشيراً إلى أن ما تعرض له يعتبر نصب واحتيال ويحدث مع كثير من الناس.


جديد الان بالفيديو.. سعودي يكشف قصة زواجه من " جنية "والـ23 عاماً التي عاشها معها

خبر : جديد الان بالفيديو.. سعودي يكشف قصة زواجه من " جنية "والـ23 عاماً التي عاشها معها يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المشهد اليمني وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

جديد الان بالفيديو.. سعودي يكشف قصة زواجه من " جنية "والـ23 عاماً التي عاشها معها

أخبار ذات صلة

0 تعليق