عاجل

تابع جديد بالفيديو..المصرية “أسمن امرأة في العالم” تغادر الهند متجهةً الى أبو ظبي

بوابتي 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالفيديو..المصرية “أسمن امرأة في العالم” تغادر الهند متجهةً الى أبو ظبي

أسمن امرأة في العالم

غادرت امرأة مصرية، يُعتقد أنها أسمن امرأة في العالم، مستشفى في الهند، الخميس، بعدما فقدت أكثر من 300 كيلوغرام من وزنها وذلك لاستكمال العلاج في أبو ظبي الإماراتية.

وكان وزن إيمان أحمد أكثر من نصف طن عندما خضعت لعمليات في مارس/آذار. ولم تمش إيمان (وعمرها في الثلاثينيات) على قدميها منذ نحو 25 عاما.

وكتب الطبيب الذي يعالج إيمان، موفازال لاكداولا، في مدونة، أنها خضعت لسلسلة من العمليات الجراحية في مومباي ليصل وزنها لأقل من 200 كيلوغرام.

وأضاف أنها تحتاج لجراحة أخرى حتى تستطيع السير من جديد.

وكتب لاكداولا، الأربعاء، أنه وعد إيمان “بحياة صحية وبخسارة الوزن”، وهو ما حققه. وتابع: “هيكلها العظمي ضعيف… وعدم الحركة لسنوات طويلة عقد المشكلة. ستحتاج جراحات متعددة لتقويم الفخذين والركبتين”.

وقالت وسائل إعلام هندية إن أسرة إيمان غير راضية عن العلاج الذي تلقته في مومباي وإن خلافات ثارت بينها وبين الفريق المعالج.

المصدر: متابعات

شارك هذا الموضوع:

خبر : تابع جديد بالفيديو..المصرية “أسمن امرأة في العالم” تغادر الهند متجهةً الى أبو ظبي يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابتي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

تابع جديد بالفيديو..المصرية “أسمن امرأة في العالم” تغادر الهند متجهةً الى أبو ظبي

أخبار ذات صلة

0 تعليق