عاجل

اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة آية الله السيد السيستاني يطلق دعوة للعراقيين

قناة العالم الأخبارية 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آية الله السيد السيستاني يطلق دعوة للعراقيين

العالم - العالم الإسلامي

ودعا ممثل المرجعية عبد المهدي الكربلائي، في خطبة صلاة الجمعة، الى ضرورة مساعدة ومساندة المقاتلين المتواجدين بساحات القتال من خلال مد يد العون لعوائلهم وارسال المؤون وغيرها لهم، مشددا على ضرورة محاربة المسؤولين الحكوميين الفاسدين في دوائر الدولة ومؤسساتها.

وعبر الكربلائي عن شكره لقوات جهاز مكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والرد السريع والجيش والحشد الشعبي على ما قدمته من تضحيات في مواجهة داعش.

وأضاف "أننا نعلم أنهم يقدمون تضحيات جسيمة للحفاظ قدر الإمكان على ارواح المدنيين الذين اتخذهم مسلحو داعش دروعا بشرية، ولكن ليعلموا أن هذه التضحيات الغالية لن تذهب سدى بل ستشكل أساسا لوحدة هذا البلد أرضا وشعبا ".

وطالب ممثل المرجعية بـ"مزيد من التنسيق والتعاون لتطوى سريعا الصفحات الأخيرة لإستعادة محافظة نينوى التي دفع اهلها ثمنا كثيرا جراء ما اقترفه داعش بحقهم".

المصدر: ان ار تي

108-10

خبر : اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة آية الله السيد السيستاني يطلق دعوة للعراقيين يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة العالم الأخبارية وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة آية الله السيد السيستاني يطلق دعوة للعراقيين

أخبار ذات صلة

0 تعليق