أخبار عاجلة
«النني» خارج ديربي شمال لندن -
انخفاض الحوادث الجسيمة بالشرقية 41 % -

عاجل 24 - ادعاءات ميشيل عون يدحضها الرد السريع من الحريري

عاجل 24 - ادعاءات ميشيل عون يدحضها الرد السريع من الحريري
عاجل 24 - ادعاءات ميشيل عون يدحضها الرد السريع من الحريري

أثارت تصريحات الرئيس اللبناني ميشيل عون الرأي العام المحلي والاقليمي والذي هاجم فيها السعودية على خلفية بقاء رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري.

وجاء الرد على تصريحات ميشيل عون السريع من سعد الحريري والذي دحض فيها مازعمه حيث قال على حسابه الشخصي، :"بدي كرر  وأكد أنا بألف الف خير وانا راجع ان شاء الله على لبنان الحبيب مثل ما وعدتكم، وحا تشوفوا".

وتأتي هذه التصريحات بعد انضمام واضح لعون إلى حلف حزب الله المصنف على قوائم الارهاب مما يزيد من تصعيد الوضع على مستوى عال.

وقال المحلل السياسي السعودي إبراهيم آل مرعي:" حتى اللحظة، لم يستوعب الساسة اللبنانيين خطورة المرحلة، ولم يقرأوا الرسائل السياسية والاعلامية السعودية بشكل دقيق.

وأضاف آل مرعي في تغريدات على حسابه:" مراحل التعامل مع ارهاب حزب الله المدعوم من مؤسسات الدولة في لبنان:

الحل الدبلوماسي وان فشل، عقوبات اقتصادية صارمة(مشابهه لاجراءات قطر)، مع الشروع في الترتيب لعمل عسكري (دولي) وليس منفرد، ضد مقرات الارهاب أينما كانت على الأراضي اللبنانية، والكيفية تحددها قيادة العمليات".

وهاجم آل مرعي الرئيس اللبناني حيث قال:" ميشيل عون لا يقل جرماً عن حسن نصر الله فهو من صمت عن عمليات حزب الله الارهابية وعدوانها على المملكة، وقدم مصلحته الشخصية على مصلحة لبنان واستقرارها بدعمه لميليشيات ارهابية. ميشيل عون شريك في الارهاب وفي الحرب على المملكة.

ويرى محللون أن الرئيس اللبناني ميشيل عون أنه وقبل ما يكون رئيس للبنان كان عميل لاسرائيل والذي كان لا يهتم للشأن اللبناني لا من قبل ولا من بعد.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :اليمن العربى