الاخبار السورية اليوم - العاجله والمباشر من سوريا طلاب الثانوية العامة يواصلون تقديم امتحاناتهم بمادة اللغة العربية-فيديو

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمشق-سانا

واصل طلاب الثانوية العامة بفروعها العلمي والأدبي والشرعي والثانوية المهنية امتحانات الدورة الثانية لعام 2017 اليوم بتقديم مادة اللغة العربية.

وفي تصريح لمراسل سانا بين مكتب التوجيه الأول في الوزارة أن أسئلة الامتحان جاءت واضحة ودقيقة وشاملة لموضوعات الكتاب ومناسبة للوقت المخصص لها وشملت المجالات المختلفة لمادة اللغة العربية من أدب وقواعد اللغة وبلاغة وتعبير وقراءة وقاست المهارات المختلفة من حفظ وتذكر وتطبيق وتحليل وتركيب وتقويم.

وأشار المكتب إلى أن الأسئلة حرصت على “ترسيخ قيم تتعلق بالانسان والمواطنة والإعلام والقانون” لافتا إلى أن الامتحان سار بشكل طبيعي ولم ترد إلى الوزارة أي شكوى او استفسار.

وأشار أغلب الطلبة الذين استطلعت سانا آراءهم إلى أن أسئلة الدورة الثانية كانت شاملة لوحدات الكتاب بالكامل.


خبر : الاخبار السورية اليوم - العاجله والمباشر من سوريا طلاب الثانوية العامة يواصلون تقديم امتحاناتهم بمادة اللغة العربية-فيديو يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

الاخبار السورية اليوم - العاجله والمباشر من سوريا طلاب الثانوية العامة يواصلون تقديم امتحاناتهم بمادة اللغة العربية-فيديو

أخبار ذات صلة

0 تعليق