اليمن اليوم اليمن الجمعة 5-5-2017 النيابة العامة بصنعاء توجه بالتحقيق بواقعة اعتداء وزير الخارجية على مسؤول بوزارة التخطيط

المراسل نت 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النيابة العامة بصنعاء توجه بالتحقيق بواقعة اعتداء وزير الخارجية على مسؤول بوزارة التخطيط

صنعاء| المراسل نت:

وجهت النيابة العامة بصنعاء بالتحقيق مع هشام شرف وزير الخارجية عن حزب المؤتمر بحكومة صنعاء على خلفية اعتداء الأخير على مسؤول حكومي تابع للحوثيين بوزارة التخطيط والتعاون الدولي.

وحصل المراسل نت على وثيقة الشكوى التي قدمها وكيل قطاع برمجة المشاريع بوزارة التخطيط احمد البابلي ووجها للنائب العام يطالبه بالتحقيق مع وزير الخارجية هشام شرف على خلفية اعتداء الأخير عليه بمقر الوزارة.

ووجه النائب العام محامي نيابات الأموال العامة للاطلاع والتوجيه باتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقيق فيما ورد بالبلاغ والتصرف طبقاً للقانون.

 

وكان وزير الخارجية المكلف من قبل رئيس الحكومة بالقيام بأعمال وزير التخطيط زار الأسبوع الماضي مقر الوزارة وقام بالاعتداء على البابلي عبر دفعه بوجهه مستخدماً يده.

 

يذكر أن رئيس المجلس الأعلى صالح الصماد وجه رئيس الحكومة عبدالعزيز بن حبتور بإلغاء قرار تكليف شرف للقيام بأعمال وزير التخطيط لأن القرار لم يصدر من رئاسة المجلس.

(91)

تعليقات

comments

ad1

خبر : اليمن اليوم اليمن الجمعة 5-5-2017 النيابة العامة بصنعاء توجه بالتحقيق بواقعة اعتداء وزير الخارجية على مسؤول بوزارة التخطيط يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المراسل نت وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اليمن اليوم اليمن الجمعة 5-5-2017 النيابة العامة بصنعاء توجه بالتحقيق بواقعة اعتداء وزير الخارجية على مسؤول بوزارة التخطيط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق