عاجل

اليمن اليوم اليمن الجمعة 5-5-2017 هجوم مباغت يجبر أتباع التحالف على التراجع في جبهة الضباب غربي تعز

المراسل نت 0 تعليق 137 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هجوم مباغت يجبر أتباع التحالف على التراجع في جبهة الضباب غربي تعز

تعز| المراسل نت:

أفادت مصادر عسكرية في مدينة تعز أن قوات الجيش اليمني والحوثيين سيطرت اليوم الجمعة، على مواقع كانت تحت سيطرة الموالين للتحالف السعودي غربي المدينة.

 

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش والحوثيين اعتمدت على شن هجوم مباغت سبقه قصف صاروخي ومدفعي مكثف قبل أن تتقدم القوات على الأرض وتباغت الموالين للتحالف في عدة مواقع في تبة (تلة) الشجرة بمنطقة الضباب غربي مدينة تعز.

وأشارت المصادر أن العملية أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المسلحين الموالين للتحالف السعودي من قوات هادي والإصلاح وانسحابهم من عدة مواقع.

 

اغتيالات على وقع الصراع السعودي الإماراتي

قتل 10 مسلحين من عناصر جماعة “ابوالعباس” السلفية الموالية للإمارات في مدينة تعز ضمن الصراع القائم بين مكونات الفصائل الموالية للتحالف والمنقسمة بين السعودية والإمارات.

وقال مصدر مطلع في تعز لـ المراسل نت أن مسلحين يرجح انتماءهم لحزب الإصلاح (اخوان اليمن) هاجموا، أمس الخميس، طقماً عسكرياً تابعاً لجماعة أبوالعباس وقتلوا 7 من عناصرها على متنه.

وأشار المصدر إلى أنه تم نقل جثث القتلى إلى مدرسة ناصر ومنطقة الروضة بمدينة تعز وسط أجواء متوترة قد تتطور لمواجهات جديدة مع فصائل حزب الإصلاح المسلحة الموالية للسعودية.

وأعلنت جماعة أبو العباس أمس الخميس أيضا مقتل 2 من أفرادها وهم عبدالإله السريحي ووائل الغشم في شارع 26 سبتمبر وسط مدينة تعز.

كما أعلنت الجماعة في صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك اليوم الجمعة، اغتيال احد أفرادها يدعى “عاصم” والذي أطلقت عليه النيران من قبل مسلحين في جولة سنان.

(19)

تعليقات

comments

ad1

خبر : اليمن اليوم اليمن الجمعة 5-5-2017 هجوم مباغت يجبر أتباع التحالف على التراجع في جبهة الضباب غربي تعز يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المراسل نت وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اليمن اليوم اليمن الجمعة 5-5-2017 هجوم مباغت يجبر أتباع التحالف على التراجع في جبهة الضباب غربي تعز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق