عاجل

الاخبار السورية اليوم - العاجله والمباشر من سوريا اتحاد الصحفيين بمناسبة عيدي الصحافة العربية والشهداء: الصحفيون السوريون عازمون على أداء رسالتهم بامانة وفضح التضليل الإعلامي

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دمشق-سانا

أكد اتحاد الصحفيين على دور الصحفيين السوريين في مواجهة الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية منذ سنوات وفضح الزيف والتضليل الإعلامي.

وفي بيان له بمناسبة عيدي الصحافة العربية والشهداء تلقت سانا نسخة منه قال الاتحاد..”إن الصحفيين السوريين أشد عزيمة وإصرارا على مواجهة المخطط الذي يستهدف المنطقة باكملها من خلال فضح الزيف والتضليل والفبركات الإعلامية” مؤكدا أن هدف الصحفيين السوريين هو تقديم أغلى ما يملكون في سبيل اداء رسالتهم بامانة.

وأضاف البيان.. إن “عمل الصحفيين السوريين ساهم برفع الروح المعنوية لجيشنا الباسل الذي يواجه الإرهاب وعزز صمود شعبنا الأبي الذي يدفع عن وطنه العدوان ويقدم الانموذج الصادق في كيفية الحفاظ على الأوطان”.

وأكد اتحاد الصحفيين “على طهارة الدماء التي بذلت من أجل وحدة وسيادة سورية” موجها التحية لأرواح شهداء الإعلام.

وشدد الاتحاد على التزامه بالخطوات التي اتخذتها الدولة في اجتثاث الإرهاب والدفاع عن وحدة وسيادة البلد والمضي قدما في المصالحات الوطنية التي أثبتت نجاعتها في الحفاظ على الدم السوري واستمرار التسويات التي تعيد المضللين لحضن الوطن.

وأشار الاتحاد إلى أن تزامن إحياء عيد الصحافة مع عيد الشهداء الذين علق مشانقهم السفاح العثماني “يحتم علينا الوقوف بوجه السفاح الجديد في تركيا الذي يوغل في دعم الارهاب وانتهاك حرمة السيادة في الدول المجاورة له متجاوزا كل القيم والأعراف والاخلاق”.

خبر : الاخبار السورية اليوم - العاجله والمباشر من سوريا اتحاد الصحفيين بمناسبة عيدي الصحافة العربية والشهداء: الصحفيون السوريون عازمون على أداء رسالتهم بامانة وفضح التضليل الإعلامي يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

الاخبار السورية اليوم - العاجله والمباشر من سوريا اتحاد الصحفيين بمناسبة عيدي الصحافة العربية والشهداء: الصحفيون السوريون عازمون على أداء رسالتهم بامانة وفضح التضليل الإعلامي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق