اقتصاد سوريا - وزير الصناعة والسفير الهندي يبحثان آلية الدخول بمشاريع صناعية مشتركة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 دمشق- سانا

بحث المهندس أحمد الحمو وزير الصناعة مع سفير الهند بدمشق مان موهان بانوت اليوم نتائج أعمال تطوير معمل الصهر في شركة حديد حماة وإمكانية تطوير المعامل الاخرى الموجودة في الشركة وآلية الدخول بمشاريع صناعية مشتركة .

وناقش الجانبان إمكانية مشاركة الشركات الهندية في إعادة تأهيل وتطوير الشركات العامة الصناعية كشركتي الإطارات بحماة والأسمدة بحمص وإقامة مشاريع صناعية مشتركة في مجال صناعة الأدوية البشرية والصناعات الغذائية والطاقات المتجددة والزجاج الدوائي والسيلكون وتجميع الجرارات الزراعية وملحقاتها وإمكانية استيراد المواد الأولية والتجهيزات اللازمة للعملية الإنتاجية في شركات وزارة الصناعة.

ونوه الوزير الحمو بجهود السفير بانوت المبذولة في تطوير العلاقات الصناعية بين البلدين ومتابعته الحثيثة لاستكمال مشروع تطوير معمل الصهر في شركة حديد حماة داعيا من خلاله الشركات الهندية للمشاركة الفعالة في عملية إعادة الإعمار في سورية.

من جهته أعرب السفير بانوت عن اهتمام بلاده بتطوير العلاقات الثنائية في المجال الصناعي موضحا أنه ستتم دعوة الشركات الهندية للاستثمار وإقامة مشاريع صناعية جديدة في سورية وإمكانية تقديم التسهيلات المالية لإقامتها.

حضر اللقاء مدير إدارة آسيا في وزارة الخارجية والمغتربين.

 

خبر : اقتصاد سوريا - وزير الصناعة والسفير الهندي يبحثان آلية الدخول بمشاريع صناعية مشتركة يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اقتصاد سوريا - وزير الصناعة والسفير الهندي يبحثان آلية الدخول بمشاريع صناعية مشتركة

أخبار ذات صلة

0 تعليق