عاجل

اقتصاد سوريا - سورية وجنوب أفريقيا تبحثان إقامة مشاريع مشتركة في مجال الصناعات الغذائية والدوائية

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمشق-سانا

بحث وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو اليوم مع سفير جمهورية جنوب أفريقيا بدمشق شون بينفيلدت علاقات التعاون الصناعي وسبل تطويرها بما يخدم شعبي واقتصادي البلدين من خلال إقامة مشاريع مشتركة لاسيما في مجال الصناعات الغذائية والدوائية والزجاج الدوائي وغيرها.

وأكد الحمو أن الأوضاع في سورية أخذت بالاستقرار بفضل تضحيات جيشنا الباسل وصمود شعبنا وأصبحت البيئة مناسبة للاستثمار مشيرا إلى أن الدول التي ساندت سورية في أزمتها ومنها جنوب أفريقيا سيكون لشركاتها النصيب الأكبر في عملية إعادة الإعمار.

ودعا الحمو الشركات الجنوب أفريقية للمشاركة والاستثمار في عملية إعادة الإعمار في سورية.

بدوره أكد سفير جنوب افريقيا حرص بلاده على تعزيز وتطوير العلاقات مع سورية والمساهمة في المشاريع ذات العلاقة بالتنمية وإعادة الإعمار مبينا أن هناك العديد من الشركات الجنوب أفريقية ستشارك في معرض دمشق الدولي وكذلك في معرض إعادة إعمار سورية.

ورحب سفير جنوب أفريقيا بإمكانية توقيع اتفاقية تعاون صناعي بين البلدين خلال زيارة نائب وزير الخارجية في جمهورية جنوب افريقيا لدمشق قريبا.

خبر : اقتصاد سوريا - سورية وجنوب أفريقيا تبحثان إقامة مشاريع مشتركة في مجال الصناعات الغذائية والدوائية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اقتصاد سوريا - سورية وجنوب أفريقيا تبحثان إقامة مشاريع مشتركة في مجال الصناعات الغذائية والدوائية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق