عاجل

اقتصاد سوريا - بيع مباشر للمواطنين بأسعار تنافسية وفرن متنقل لأول مرة في معرض دمشق الدولي

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمشق-سانا

أوضح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي أن المؤسسة السورية للتجارة ستشارك في معرض دمشق الدولي وستعرض في جناحها تشكيلة واسعة من المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية مع إمكانية البيع المباشر للمواطنين إلى جانب إقامة معرض للمستلزمات المدرسية من قرطاسية وألبسة بأسعار تنافسية تلبي حاجة المواطنين.

وأضاف الوزير الغربي في تصريح صحفي له اليوم خلال زيارته مدينة المعارض الجديدة إن الشركة العامة للمخابز ستشارك بفعاليات المعرض من خلال فرن متنقل لأول مرة في سورية يقوم بإنتاج وبيع الخبز مباشرة لزوار المعرض إضافة الى مشاركة المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب والشركة العامة للمطاحن ومؤسسة عمران بمنتجات وصناعات تعكس واقع عمل تلك المؤسسات ودورها في عملية البناء والتنمية الاقتصادية.

وأشار الغربي إلى أن معرض الباسل للإبداع والاختراع سيكون ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي بمشاركة نحو 600 مخترع من سورية والدول العربية.

وخلال جولته على أجنحة مؤسسات الوزارة في المعرض استمع الوزير الغربي من المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة المهندس عمار محمد عن الإجراءات التي تم تنفيذها في الجناح ليكون من الأجنحة المتميزة التي تعكس دور القطاع العام في تنشيط عجلة التنمية الاقتصادية واستمرارها بالعمل.

بدوره بين الصناعي طلال قلعه جي أهمية التشاركية بين القطاع العام والخاص والمشترك في تفعيل وتنشيط عجلة الإنتاج الاقتصادي والصناعي وإظهار هذا التعاون من خلال معرض دمشق الدولي واصفاً المعرض بأنه “مرآة صادقة لواقع الصناعة السورية”.

شارك في الجولة معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عثمان حامد ومديرو التخطيط والتعاون الدولي وحماية الملكية التجارية والصناعية والشؤون الإدارية والشركة العامة للمخابز.

 


خبر : اقتصاد سوريا - بيع مباشر للمواطنين بأسعار تنافسية وفرن متنقل لأول مرة في معرض دمشق الدولي يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوكالة العربية السورية للأنباء وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اقتصاد سوريا - بيع مباشر للمواطنين بأسعار تنافسية وفرن متنقل لأول مرة في معرض دمشق الدولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق