عاجل

جديد الان . مسؤول في جهاز امن الدولة السعودي يفضح الامارات ويوجه اقوى توبيخ لها (شاهد)

بويمن 0 تعليق 170 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جديد الان . مسؤول في جهاز امن الدولة السعودي يفضح الامارات ويوجه اقوى توبيخ لها (شاهد)

وجه العميد متقاعد من جهاز امن الدولة السعودي زايد محمد البناوي العسيري توبيخ قوي عبر رسالة شديدة اللهجة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

نص الرسالة.

انتم اشغلتونا بمشاكل لا قيمة لها ولم تتركونا نتفرغ للأعداء بل مع الأسف أنتم من دعم الأعداء وفرق الأمة وقتل الشعوب لمصالحكم ومصالح الغربيين وتريدون منا الصمت(وهذا لن يحدث مالم تتركوا التدخل في بلاد المسلمين والعرب وعندها يكون لنا رأي آخر ) ..

 

انتم لم تتدخلوا في اليمن لمصلحتنا لأن حقيقة تدخلكم في اليمن هو من اجل السيطرة عل اليمن الجنوبي وليس من اجلنا وما تفعلوه في الجنوب خير شاهد على اهدافكم ..

 

وانتم اصلا من دفع للحوثيين مليار دولار للإنقلاب على الشرعية وسلمتوا اليمن لايران فكيف تسعون لتحريره إن هذا لأمر عجيب ..!؟

 

وانتم من دعم بشار ضد اهلنا في سوريا وكل ذلك لخدمة ايران لان النظام السوري تابع لهم ..

 

وانتم من يدعم السيسي وهو يحاصر اهلنا في غزه ..

 

وانتم من ارسل جواسيس لغزة من أجل خدمة اسرائيل ..

 

وانتم من دعم حفتر عميل الغرب وقصفتوا الشعب الليبي بالطائرات للقضاء على ثورتهم ..

 

وانتم من ارسل جواسيسكم الى ليبيا لتصوير موقع السفارة السعودية والتركية ليتم تفجيرها لاحقا ويتم اتهام الثوار بها بعد ما رفضت السعودية المشاركة معكم في حربكم على الشعب الليبي وكنتم تريدون استدراجنا ضد الثوار فيما لو نجحتوا في التفجير والصاقه بهم ..

 

وانتم من دعم فرنسا ب 7مليار دولار لقتل المسلمين في مالي وافريفيا الوسطى ..

 

وانتم من ضيق على الجماعات الاسلامية في كوسوفو واليمن والمالديف وكل العالم ..

 

وانتم من ذهب للغرب وقدمتوا معلومات مزورة للتضييق على المسلمين هناك ..

 

وانتم من كتب مقال الامارات تتكلم على المكشوف واتهمتونا باحتلال 4000 الاف كليو متر من بلادكم واتهمتونا بدعم الارهاب ..

 

وأنتم من نسق ودعم مؤتمر الصوفية في غروزني الشيشانية مع شيخ السيسي أحد الطيبي ..

 

وتتكلمون عن الخطر الإيراني بينما علاقتكم بايران الروح بالروح وعندكم اكثر من 500 الف ايراني وهم محتلين 3 جزر لكم ولم تقطعوا علاقاتكم معهم وهم اعداؤنا وعندكم 8000 الف شركة ايرانية وتقولون اعداء لكم يارجل الناس لبسوا اغبياء لتضحكوا عليهم ..

 

سياسة ابوظبي هي التي كرهت كل العرب والمسلمين فيكم بسبب تدخلكم في بلدانهم ودعم الثورات المضادة واستضافتهم ودعمهم باعلامكم واموالكم وبذلك انتم من تسبب في قتل المسلمين في كل مكان ومساعيكم ومشاريعكم في اليمن معلومة من اجل افشال التحرير في اليمن من اجل الاستيلاء من قبلكم على الجنوب والسيطرة على باب المندب لخنقنا مستقبلا كذلك سعيكم الحثيث لإعادة ضيفكم وحبيبكم ابن المخلوع لحكم الشمال وابقاء السعودية مهدده وتحت الخطر واذا أردت أن تتحقق من ما قاله محمد بن زايد ضد السعودية فعد لوثائق ويكيليكس واقرأ ماذا يقول عن قادتنا وشيوخنا وشعبنا لذلك ثق بانني لن اسكت وسوف استمر في كشف كل مخططاتكم ضد دولتي وشعبي وقيادتنا والعرب والمسلمين مالم تتوقفوا عن هذه الحرب الظالمة التي تقومون بها بالوكالة عن الغرب واقول اتقوا الله وانصحوا الشيخ محمد بن زايد لعله يعود إلى رشده قبل فوات الأوان والا فانكم في يوم من الأيام لن تسلموا من انتقام المولى عز وجل ثم من انتقام كل المظلومين على هذه الأرض من قبلكم ولماذا لا تعود الإمارات لسياسة الشيخ زايد يرحمه الله وسكن فسيح جناته فقد كان العالم بأسره يحبه ويحبكم ولكن النزعة الاستعلائية والشيفونية والطمع في السلطة والسيطرة على العالمين العربي والإسلامي هو سبب هذه النزعة الشريرة والكل يعلم ان الشيخ محمد بن زايد لن يصل لمبتغاه ما دامت السعودية موجودة ولذلك يسعى للإيقاع بنا كما تم الإيقاع بصدام يرحمه الله للتخلص من السعودية ولكن بخطة مختلفة وهاهي قد ظهرت ردود الأفعال والخسائر لكن قيادتنا أذكى واعلم من أن تتورط في خططكم العدوانية ؟؟

 

الإمارات هي من يسعى للفتنة بين السعودية وعالمها الاسلامي والعربي من اجل ان يخلو لكم الطريق لتسيطروا وتنشروا الليبرالية المتوحشة بالنار والسلاح ..

 

واقول لكل انصار الماسونية دولتي قامت باتهام قطر والإخوان ووضعتهم على قوائم الارهاب و اتخذت كل تلك الإجراءات ولكن يجب أن أذكر دولتي والعالم بأن الإمارات تقوم بدعم الإرهابيين في ليبيا وفي اليمن لأن من يقتل ومن يدعم القاتل يعتبر إرهابي أم أن قتل أولئك الناس حلال عندكم ..!؟

 

كيف تحكمون ودعوكم من هذه الأسطوانة المشروخة ولكن من المفروض ان توضع الامارات كذلك على قوائم الارهاب وكذلك اعوان الليبرالية في الخليج والجماعات التي تقتل بتوجيه منكم في عدن وليبيا ودارفور أم أنهم غير إرهابيين لأنهم وكلاء لكم وللغرب في ذبح المسلمين ولذلك عملهم محمود ومشكور من قبلكم؟ ؟

 

والغريب ان الغرب وامريكا وخاصة انتم لا تضعونهم على قوائمكم للارهاب هم والحشد الارهابي والمنظمات الإرهابية الطائفية فهل بالإمكان ان تفسر لي ذلك؟ ؟

خبر : جديد الان . مسؤول في جهاز امن الدولة السعودي يفضح الامارات ويوجه اقوى توبيخ لها (شاهد) يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

جديد الان . مسؤول في جهاز امن الدولة السعودي يفضح الامارات ويوجه اقوى توبيخ لها (شاهد)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق