عاجل

عاجل اليمن اليوم الجمعة (( مفاجأة مدوية )).. : «صفقة القرن» تمت في قطر وبطلها شاب برازيلي ..(التفاصيل_كاملة)

يماني نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل اليمن اليوم الجمعة (( مفاجأة مدوية )).. : «صفقة القرن» تمت في قطر وبطلها شاب برازيلي ..(التفاصيل_كاملة)

لا حديث سوى عن صفقة انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان يجرمان بعد أن يدفع الآخير الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدر بـ 222 مليون يورو. الصفقة مليئة بالأرقام المنتهية بعلامة الدولار واليورو والجنيه الإسترليني.


فبعدما أعلن نادي برشلونة أمس أن نيمار طلب الرحيل رسميًا عن الفريق تأكد قرب انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان.


وبحسب الصحف فإن نيمار قد وافق على التعاقد مع باريس لمدة خمس سنوات وبالرواتب التي قيلت فإن الصفقة ستكلف النادي الباريسي 447 مليون يورو.

وسيتقاضى ابن الخامسة والعشرين  بحسب تقرير نشرته هيئة الإذاعة البريطانية 45 مليون يورو سنويًا قبل الضرائب.


اقرأ ايضــاً على "يمـاني نـت " : مفاجأة.. «ابن سلمان» يرفض تعيين الأمير «متعب» وليا للعهد في حال أصبح ملكا لهذا السبب الغريب!

وهو الأمر الذي يُعني تقاضي نيمار راتبًا شهريًا قدره 3.75 مليون يورو وأسبوعيًا 865 ألف يورو، وسيتقاضى يوميًا 28.8 ألف يورو، وفي الساعة سيتقاضى 1200 يورو، أي كل دقيقة سيمكثها نيمار مع باريس سيتقاضى عنها 20 يورو.

 

وسيتفوق نيمار الذي سيحصل على 775 ألف جنيهًا إسترلينيًا أسبوعيًا، على زميله في برشلونة حتى الآن ليونيل ميسي الذي سيوقع عقدًا جديدًا سيحصل بموجبه على 500 ألف جنيهًا إسترلينيًا أسبوعيًا  والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الذي يتقاضى 365 ألف جنيهًا إسترلينيًا.

وكذلك سيصبح نيمار أعلى اللاعبين راتبًا متفوقًا على كارلوس تيفيز لاعب شنغهاي الذي يتقاضى أسبوعيًا 615 ألف إسترلينيا.


ويعتبر انتقال نيمار إلى باريس استكمالًا لتفوقه المالي فاللاعب هو لاعب كرة القدم الوحيد الذي يحصل على أموال من الرعاية أكثر من راتبه من كرة القدم حيث يحصل على 22 مليون يورو من عقود الرعاية مقابل 15 مليون يورو كان يتقاضاهم مع برشلونة سنويًا.

لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

خبر : عاجل اليمن اليوم الجمعة (( مفاجأة مدوية )).. : «صفقة القرن» تمت في قطر وبطلها شاب برازيلي ..(التفاصيل_كاملة) يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يماني نت وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليوم الجمعة (( مفاجأة مدوية )).. : «صفقة القرن» تمت في قطر وبطلها شاب برازيلي ..(التفاصيل_كاملة)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق