عاجل

اخبار اليمن عاجل : أساب انقطاع خدمة الإنترنت في محافظة حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

– عبدالله محسن

بعد الانقطاع المفاجئ الذي تعرضت له شبكة الإنترنت على أجزاء معينة في الجمهورية اليمنية، والذي استمر الى 3 أيام، عادت شبكة الانترنت في ساعة متأخرة أمس مساء الخميس بمحافظتي المهرة وحضرموت وأجزاء من شبوة عقب انقطاع دام عدة أيام.

 

وعن أسباب ضعف أو انقطاع خدمة الإنترنت في حضرموت، قال مسؤلون في المؤسسة العامة للاتصالات أن كابل بحري تعرض للتلف، ولم يذكر الأسباب، بينما قال آخر أن كابل ألياف يزود المحافظة بالخدمة تعرض للتلف، في حين أنه لم يذكر مكانه أو أسبابه.

 

وكما هو معروف في اليمن وفي بعض المناطق فإن كثيرون يستخدمون خدمة الـ"3g" للوصول إلى خدمة الإنترنت، التي تدعمها شبكة "يمن موبايل"، حيث أنها أيضا تعرضت لانقطاع الخدمة، وقال أحد موظفي الخدمة لـ"" أنها كانت تجرى صيانة للشبكة تلك الفترة، على عكس ما أفاد به موظفي المؤسسة العامة للاتصالات.

 

وسأل مراسل "" أحد عملاء شركة "يمن موبايل" هل سيتم تعويض المشتركين عن الأيام التي غابت فيها الخدمة، فأجاب بالاعتذار والنفي، والملفت أن أسباب انقطاع الخدمة لم يتم توضيحها في بيان حاسم، إذ أن محافظة حضرموت تشهد المرة الثانية في انقطاع الخدمة.

خبر : اخبار اليمن عاجل : أساب انقطاع خدمة الإنترنت في محافظة حضرموت يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن عاجل : أساب انقطاع خدمة الإنترنت في محافظة حضرموت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق