اخبار اليمن عاجل اليمن وزير الخارجية اليمني يوضح صحة تصريحات اعلامية مستفزة نسبت اليه

مراقبون برس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن عاجل اليمن وزير الخارجية اليمني يوضح صحة تصريحات اعلامية مستفزة نسبت اليه

وزير الخارجية اليمني يوضح صحة تصريحات اعلامية مستفزة نسبت اليه

الاربعاء 11 يناير 2017 الساعة 22:35

مراقبون برس- متابعات خاصة:

نفى وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي صحة التصريحات المنسوبة له حول سير المعارك في مواجهة المليشيات الانقلابية وعلاقتها بالمفاوضات.بعد موجة انتقادات واسعة على خلفية تصريح نسب له مع قناة العربية الحدث قال من خلاله أن العمليات العسكرية الجارية بجبهات باب المندب تهدف لاعادة الانقلابيين الى طاولة المفاوضات.
وقال المخلافي انه لم يدلي بأي تصريح في الايام الاخيرة وأن كل ما أدلى به قد تم نشره عبر وكالة الانباء اليمنية (سبأ) أو في حسابه على تويتر وليس فيها ما نسب من تصريحات مغلوطة.
واكد وزير الخارجية اليمني - في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر وعبر وكالة سبأ الرسمية للانباء-  أن الحكومة اليمنية جادة في السلام وإيقاف الحرب إذا أذعن الانقلابيون للسلام وفقا للمرجعيات ولكنها ايضا جادة في دحر الانقلاب وهزيمته .
وقال " لا يمكن أن يصدر عني ما يجعل من مواجهة جيشنا الوطني ومقاومته الباسلة وتضحيات شعبنا مجرد أوراق للمساومة وإنما كفاح مشروع لفرض خيار السلام ".
واضاف المخلافي " الحرب والدمار لم يكن خيار شعبنا وقيادته الشرعية ولن يكون وإنما هو خيار الانقلابيين وقد دافع شعبنا عن دولته ومستقبله وسيحقق النصر قريبا ".
وجدد العهد للجيش والمقاومة الباسلة والشعب اليمني بأن لا تفريط بالتضحيات والانتصارات التي يحققها في المعارك المتواصلة في مختلف الجبهات .

واكد المخلافي أن أي تصريحات أو اخبار غير صحيحه او معاد توظيفها لن تضعف من معنويات الشعب اليمني وجيشه .. داعياً وسائل الاعلام إلى تحري الدقة والموضوعية والمهنية في تغطياتها الاخبارية .
 

57013ec29e.jpg

خبر : اخبار اليمن عاجل اليمن وزير الخارجية اليمني يوضح صحة تصريحات اعلامية مستفزة نسبت اليه يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مراقبون برس وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن عاجل اليمن وزير الخارجية اليمني يوضح صحة تصريحات اعلامية مستفزة نسبت اليه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق