عاجل

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. نفاذ الوقود: اجبر الطائرة الكولومبية على السقوط

جولدن نيوز 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. نفاذ الوقود: اجبر الطائرة الكولومبية على السقوط

تحطم طائرة كولومبية صباح الخميس كانت على متنها فريق كرة قدم برازيلي نجم ذألك على نفاذ الوقود لدى محاولتها الهبوط.

وقال مسؤول في الهيئة الطيران المدني الكولومبية : ان وقود الطائرة نفد في اللحظة التي اصطدمت فيها الطائرة وهو مايعزز  ما جاء في شريط صوتي عن طلب قائد الطائرة السماح له بالهبوط بسبب نفاد الوقود وعطل كهربائي .

و افادت مصادر أخرى ان سقوط الطائرة الكولومبية في منطقة جبلية بالقرب من مدينة ميديلين الكولومبية في وقت متأخر من الاثنين ونجى من هذا السقوط ستة اشخاص من ركاب الطائرة البالغ عددهم 77شخصاً.

وقال رئيس هيئه الطيران المدني الفريدو يو كانيغرا في مؤتمر صحفي: عندما أجرينا فحص على جميع أجزاء الطائرة يمكننا ان نؤكد بوضوح ان الطائرة نفذ وقودها في لحظة اصطدامها.

وقال فريدي بونيلا المسؤول كذلك في الهيئة ان لوائح الطيران المنظمة تنص على ضرورة وجود وقود إضافي في الخزانات الاحتياطية لتحليق الطائرة لمدة30  دقيقة حتى تتمكن من الوصول الى مطار بديل في حالات الطوارئ.

وفي المادة المسجلة على الشريط المسرب يمكن سماع قائد الطائرة وهو يحذر من سقوط الطائرة الناتجة عن نفاذ الوقود و احرمت أعضاء فريق شابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم من ان يلعب نهائي كأس أمريكا الجنوبية للأندية في مساء الاربعاء.

خبر : اخبار اليمن من جولدن نيوز .. نفاذ الوقود: اجبر الطائرة الكولومبية على السقوط يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولدن نيوز وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. نفاذ الوقود: اجبر الطائرة الكولومبية على السقوط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق