عاجل

عاجل الان . "عبد الرحمن باعباد" ينفي أي خطط إنفرادية في مؤتمر حضر موت الجامع

أورينت جورنال 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل الان . "عبد الرحمن باعباد" ينفي أي خطط إنفرادية في مؤتمر حضر موت الجامع

 

نفى عضو اللجنة الرئيسية لمؤتمر حضرموت الجامع "عبدالرحمن بن عبدالله باعباد"  اية خطط انفردية  في مؤتمر حضرموت الجامع.

 

وقال الشيخ "باعباد"  أن مؤتمر حضرموت الجامع هو تكوين تربة شامله لكافة الحضارم سوى كانت في الداخل أو الخارج وان مقاصد الحضارم هو إجاد قاعدة صلبة من الوئام للحضارم ,  وان دخولهم تحت هذه القبة من غير أي انتماءات فئوية او طبقية او حزبية.

 

  و كما حث  تكون أن المخرجات مصبوغة بالأجماع الحضرمي وتستوعب كافة الرؤى وتكون ملزمة بمشاركة كل حضرمي فيها وعلى الجميع  ان يسعى لتنفيذها وملزمة لكل السلطات في أي تخصص من التخصصات المختلفة وكذا تنفيذها  هذه التوصيات .

 

وأشار عضو اللجنة الرئيسية لمؤتمر حضرموت الجامع أن الآمال معقودة على المؤتمر وعلى حضرموت بوجهة الخصوص لينهي حالة التهميش والاقصاء والاستحواذ, التي عانت منها خلال الفترة الماضية .

 

 وشدد الشيخ "باعباد" على أهمية توصيل رسالة حضرموت للعالم لتكون موقع  لمشاريع استثمارية على مستوى كبير سواء كانت من خيرات البلد او من دخول رأس المال الحضرمي والذي ينتظر وجود قاعدة صلبة للأستثمار من خلال اجواء آمنه يسودها طابع العدالة والمساواة .

 

 و أضاف أن وتشييع استثمار امور كثيرة تتصل بالجانب الأمني , وتتصل بالجانب السياسي, وتتصل بهوية حضرموت, المعروفة في العالم  بما اثرت فيه من رسالة علمية , ودينية ,ووسطية, ورسالة فكرية وادبية, وعلى الحضارم  استيعاب بعضهم البعض, وأن يخرجوا عباءة الانتماءات الضيقة, ودخولهم في البيئة الصالحة,  والهمة, والشجاعة.

 

وأوصى الجميع بأن يكونوا تحت قبة اللجان المختلفة أخوة ولقد لمسنا نجاح المؤتمر من خلال جميع اللجان المتفقه  والمتناغمة والمتألفة وهو بحد ذاته رسالة للذين يعتقدون ان الحضارم لا يستطيعون أن يجتمعوا أو أن يقومون في بناء  بلدهم.

 

و اختتم  "الشيخ عبدالرحمن  باعباد"  بدعوته الى  كافة المختصين الحضارم في داخلها وخارجها بأن تسهم عقولهم في نجاح هذا المؤتمر  وان يستشعروا بأنها عائدة عليهم، وبذل كل طاقاتهم الابداعية لها.

 

ويعد "الشيخ عبدالرحمن باعباد" احد المرجعيات التي تحظى بقبول لدى الحضارم في الداخل والخارج .

"عبد الرحمن باعباد" ينفي أي خطط إنفرادية في مؤتمر حضر موت الجامع

خبر : عاجل الان . "عبد الرحمن باعباد" ينفي أي خطط إنفرادية في مؤتمر حضر موت الجامع يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أورينت جورنال وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل الان . "عبد الرحمن باعباد" ينفي أي خطط إنفرادية في مؤتمر حضر موت الجامع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق