عاجل

عاجل الان . رئيس اللجنة الاقتصادية ينوه عن آخر تطورات اللجان

أورينت جورنال 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل الان . رئيس اللجنة الاقتصادية ينوه عن آخر تطورات اللجان

أخبار وتقارير

أورينت جورنال - المكلا : عبير باعامر الخميس 01 ديسمبر 2016 07:32 مساءً

"احمد عبدالله منيباري" رئيس اللجنة الاقتصادية

قال رئيس اللجنة الاقتصادية  "احمد عبدالله منيباري",  أن اللجنة الاقتصادية اقرت خمسة محاور لمناقشة الرؤى  منها كمحور النفط والغاز والمعادن, ومحور الصناعة والتجارة والاستثمار,  إضافة الى محور الأسماك والزراعة والبيئة , ومحور البنية التحتية,  وإن واللجنة الاقتصادية تعتكف في مناقشة الرؤى المقدمة إليها من المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات المختلفة خلال هذا الاسبوع.

 

و أشار بأن اللجنة الاقتصادية بدأت في استنتاج نهائي لمجمل الرؤى  و أخذ من الرؤى ما يخص حضرموت في المجال الاقتصادي, وكذا العمل على  استخلاص كل الرؤى المقدمة من مختلف المديريات, والتي سنستفيد منها خلال مؤتمر حضرموت الجامع, وأضاف بأن اعضاء اللجنة  يعملون بشكل متواصل, من اجل خدمة ابناء حضرموت في المجال الاقتصادي.

 

وأكد عضو في اللجنة الاقتصادية "ناصر سالم الغرابي",  بأن اللجنة وزعت المهام على الفريق بشكل عام, كل عضو بحسب تخصصه, ومجاله الاقتصادي من اجل تجميع هذه الرؤى, وصياغتها برؤية توافقية وبشكل نهائي على المستوى الاقتصادي,  وكما أوضح  "الغرابي"  أن التنمية الاقتصادية تنعكس على الإنسان الحضرمي, بحيث يكون أكثر تطوعا و مواكبا لقدرته العالية.

 

المزيد في أخبار وتقارير


شاركنا بتعليقك


الأكثر قراءة

رئيس اللجنة الاقتصادية ينوه عن آخر تطورات اللجان

خبر : عاجل الان . رئيس اللجنة الاقتصادية ينوه عن آخر تطورات اللجان يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أورينت جورنال وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل الان . رئيس اللجنة الاقتصادية ينوه عن آخر تطورات اللجان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق