عاجل

عاجل الان . السلطة المحلية بمديرية المكلا تعقد اجتماعا باللجنة العسكرية لقيادة المنطقة الثانية

أورينت جورنال 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل الان . السلطة المحلية بمديرية المكلا تعقد اجتماعا باللجنة العسكرية لقيادة المنطقة الثانية

أخبار وتقارير

أورينت جورنال - المكلا : عبيد واكد الخميس 01 ديسمبر 2016 07:10 مساءً

ad0298e42f.jpg

عقد صباح اليوم الخميس اجتماعاً موسعاً بين السلطة المحلية بمديرية "المكلا"  واللجنة العسكرية لقيادة المنطقة العسكرية الثانية حول سبل تعزيز المشاركة المجتمعية لحفظ الامن داخل المديرية مع الجهات الامنية والعسكرية .

 

وقد افتتح اللقاء من قبل الدكتور "عبدالباقي الحوثري"  مدير عام مديرية المكلا مطلعاً على أهمية هذا اللقاء الذي من شأنه يعزز الادوار المشتركة بين المواطنين والسلطة والجهات الامنية والعسكرية بالمحافظة,  لتكوين نواة واحدة مساهمة في تعزيز الامن والاستقرار، مشيدا بدور اللواء الركن "أحمد بن بريك"  محافظ المحافظة,  واللواء الركن "فرج البحسني"  قائد المنطقة العسكرية الثانية في مساهمتهم لتعزيز الادوار المجتمعية ومشاركة المواطنين ودورهم في الحفاظ على الامن المجتمعي,  مؤكدا بان السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على خطط هامة من اهمها اعادة هيكلة عقال الحارات في كافة مناطق المديرية والحرص على مشاركتهم في تفعيل دور المواطن وأهميته في كل حارة والعمل على بروح المسؤولية لخدمة المواطنين ، وكذا اهميتهم في الحفاظ على الاستقرار الامني في كل حارة والتواصل المباشر مع الجهات الامنية.

 

من ناحيته اكد العميد ركن "أحمد بادبيس"  رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية على أهمية استعداد قيادة المنطقة في التعاون مع المواطنين وعقال الحارات من اجل استتاب الامن وفرض السيطرة على كافة الاختلالات داخل الحارات والمدن، كما أكد على دور المواطنين الهام في الابلاغ على كافة الشبهات والتحركات المشبوه فيها من قبل الخارجين عن القانون .

 

كما عبر الشيخ "أحمد بامعلم"  مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية على أهمية هذا اللقاء وتفعيل دور عقال الحارات وكذا تفعيل الشرطة المجتمعية وشرطة الآداب والعمل بروح الفريق الواحد وتشكيل لجان مشتركة في كل حارة لخدمة المواطنين.

 

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عدد من القرارات والتكليفات و النقاط الهامة ومنها تعزيز العلاقة المجتمعية مع الجهات الامنية والعسكرية واعادة هيكلة عقال الحارات لمدينة المكلا وضواحيها وتفعيل اللجان المجتمعية في الحارات وكذا تفعيل ادوار مأموري الضبط و الشرطة المجتمعية  والعديد من المقترحات والتكليفات المشتركة التي تساهم في تعزيز أمن واستقرار المجتمع.

 

حضر الاجتماع الدكتور "عبدالباقي الحوثري"  مدير عام مديرية المكلا رئيس اللجنة الامنية بالمديرية,  والعميد ركن "عمر أحمد بادبيس"  رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية,  والعميد ركن "سالم عمر باشادي"  مستشار قائد المنطقة الثانية,  والعميد "أحمد محمد بامعلم"  مستشار قائد المنطقة الثانية,  و العقيد "سالم عبدالله الخنبشي"  مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن,  والمقدم "مرعي سعيد باخلعه"  مدير ادارة القيادة والسيطرة للأمن,  و "علي حسين بارس"  المشرف العام لمأموري الضبط,  و "رشدي محمد باضاوي"  مدير ادارة عقال حارات مدينة المكلا,  و "عوض سالم باعيقه"  عاقل حارة ربوة أمبيخه.

 

المزيد في أخبار وتقارير


شاركنا بتعليقك


الأكثر قراءة

السلطة المحلية بمديرية المكلا تعقد اجتماعا باللجنة العسكرية لقيادة المنطقة الثانية

خبر : عاجل الان . السلطة المحلية بمديرية المكلا تعقد اجتماعا باللجنة العسكرية لقيادة المنطقة الثانية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أورينت جورنال وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل الان . السلطة المحلية بمديرية المكلا تعقد اجتماعا باللجنة العسكرية لقيادة المنطقة الثانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق